عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-01, 04:43 PM   #29
سعدان اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-22
المشاركات: 847
افتراضي

قتيل وثلاثة جرحى في قصف مدفعي للجيش اليمني على مساكن أهلية بردفان
الأربعاء 01 يونيو 2011 03:16 مساءً
[- ] تغيير حجم النص [+]
يقول الأهالي ان قوات الجيش تنفذ قصفا عشوائيا على المدينة إلا ان قيادات الجيش دأبت هي الأخرى على اتهام جماعات مسلحة بإطلاق النار عليها من أطراف المدينة وهو مايضطر الجيش الرد على مصادر النيران بحسب قياداته
ردفان ((عدن الغد )) خاص:

قتل شخص وأصيب مالا يقل عن أربعة آخرين بجراح بالغة اليوم الأربعاء خلال قصف وحدات من الجيش اليمني لمساكن شعبية في مدينة الحبيلين كبرى مدن ردفان التي تشهد من 3 أعوام مواجهات مسلحة بين مسلحين وقوات الجيش.



وبحسب ما افاد مسعفون وسكان محليون بالمدينة فإن عدد من القذائف التي أطلقتها وحدات من الجيش والمرابطة بموقع عسكري يقع إلى الغرب من المدينة ويطلق عليه "القطاع الغربي" اصابت عدد من الأشخاص ودمرت مسكناً أهليا على الأقل .



وأسفر القصف عن وفاة شخص ويدعى عبيد الفضلي وإصابة كلا من عفيف القطيبي وثالث يدعى احمد الجرذي وشخص رابع لم يتسنى معرفة هويته.



وحاول الأطباء بمستشفى حكومي يقع وسط المدينة انقاذ حياة المصاب إلا ان إصابته كانت بالغة وهو ما اضطرهم نقله إلى مدينة عدن إلا انه توفي في الطريق إليها.



ويقول الأهالي ان قوات الجيش تنفذ قصفا عشوائيا على المدينة إلا ان قيادات الجيش دأبت هي الأخرى على اتهام جماعات مسلحة بإطلاق النار عليها من أطراف المدينة وهو مايضطر الجيش الرد على مصادر النيران بحسب قياداته.
__________________
إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي
فأنا جنوبي أهـوى التحــدي
و لو دق المـــوت بي و شـاء ربـي
أن يـطوي شــبابي سأمــوت وتحيا الجنوب
سعدان اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس