الموضوع
:
دعوة لاقامة فعالية في مديرية البريقا يوم الخميس القادم
عرض مشاركة واحدة
2011-06-01, 01:25 AM
#
1
بركان الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-04-14
المشاركات: 820
ياخي الاتفاق انه كل خميس يكون في كريتر او اصحاب البريقه يعرفوا هدا الاتفاق والبريقه مجمد المسيرات هد الايام
بركان الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بركان الجنوب
البحث عن كل مشاركات بركان الجنوب