عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-25, 09:56 PM   #2639
قبيلي اعصر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-07
المشاركات: 1,201
افتراضي

- (8:48) سكان لـ"المصدر أونلاين": سماع أصوات قذائف تنطلق من جبل نقم شرق صنعاء وتستهدف منطقة الحصبة.

- (8:36) أ.ف. ب: مواجهات قرب مطار صنعاء وتحويل مسار طائرات نحو مطار عدن جنوب اليمن.

- ( 7:36) الشيخ صادق الأحمر مخاطباً صالح: لن نستسلم وماضون ومعنا الشعب في التصدي لمخططاتك وأنت من سيستسلم ويخرج من اليمن.

- (7:30) مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين": معسكر الخرافي يشن قصفاً عنيفاً على مقر النجدة ووزارة الداخلية بعدما استولى عليها أنصار الأحمر.

- (7:22) شهود لـ"المصدر أونلاين": انفجارات ضخمة تهز منطقة الحصبة إثر قصف أنصار الأحمر منزل قديم للرئيس صالح تستخدمه قواته موقعاً عسكرياً.

- (7:04م) أحد السكان لـ"المصدر أونلاين": سقوط ثلاث قذائف مدفعية في "حي الصياح" شرق صنعاء اثنتين منها سقطتا في الشارع العام والثالثة سقطت على مبنى سكني.

- (7:00م) شهود عيان: تواصل سماع دوي إطلاق نار وقذائف في شمال العاصمة صنعاء في استمرار الاشتباكات بين قوات صالح ومسلحين من أنصار الشيخ صادق الأحمر.

- (5:54م) شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": اشتباكات عنيفة بين قوات الحرس الجمهوري ومسلحين قبليين في تقاطع جولة مأرب شمال العاصمة صنعاء.

- (5:36) الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يستنكر الاعتداء على منزل الشيخ الأحمر بصنعاء.

- (5:26) الصحوة موبايل: اللواء 62 حرس جمهوري يقصف منازل المواطنين في منطقة أرحب شمال العاصمة صنعاء بشكل عشوائي وبمختلف الأسلحة.

- (4:35) المصدر أونلاين: سماع دوي إطلاق نار كثيف بالقرب من الفرقة أولى مدرع.

- (4:31) المصدر أونلاين: تجدد القصف على منزل الشيخ الأحمر والمنازل المجاورة وانفجارات قوية تهز منطقة الحصبة شمال صنعاء.

- مندوب المصدر أونلاين: مسيرة حاشدة تنطلق من ساحة التغيير بصنعاء تأكيداً على سلمية الثورة الشبابية وتنديداً بمحاولة صالح جر البلاد إلى حرب أهلية.

- هيئة علماء اليمن: من الواجب الشرعي على أبناء الشعب اليوم النزول إلى الشارع تعبيراً عن رفضهم الحرب الأهلية التي يخطط لها صالح ونظامه.

- أ ف ب: أوباما يدعو الرئيس اليمني إلى التنحي "فوراً" عن الحكم.

- (12:34) مصادر لـ"المصدر أونلاين": انتشال 13 قتيلاً قضوا في قصف صاروخي على منزل الشيخ الأحمر أمس الثلاثاء ليضافوا إلى 38 قتيلاً آخرين سقطوا في مواجهات أمس.

- (12:24) شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": الأدخنة تتصاعد من منزل قديم للرئيس صالح في "حارة الدجاج" بمنطقة الحصبة بصنعاء تستخدمه قواته كموقع عسكري.

- (12:15) شاهد عيان لـ"المصدر أونلاين: دخان كثيف يتصاعد من منطقة الحصبة حيث منزل الشيخ الأحمر بعد سماع دوي عدة انفجارات.

- (11:15) المصدر أونلاين: تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية وحراسة منزل الشيخ الأحمر في منطقة الحصبة بصنعاء.

- (7:55ص) المصدر أونلايـن: تجدد القصف بالقرب من محيط منزل الشيخ الأحمر بصنعاء منذ نحو ساعة وسماع تبادل لإطلاق النار الكثيف في أعقاب ساعات قليلة من الهدوء أثناء الليل.
قبيلي اعصر غير متواجد حالياً