عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-20, 04:13 AM   #1
قلعة الشموخ
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-04
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 334
افتراضي الجنوب في رسومات الطفولة تنادي بإستقلال الجنوب (صورمن معرض المعلا )

عدن ((عدن الغد )) خاص:

شارك العشرات من أطفال المعلا عصر اليوم الخميس في معرض رسم حر أقامه مركز عاد للطفولة و الشباب وسط الشارع العام بالمدينة وفيه اتيح للأطفال التعبير عما يجول بخاطرهم حيال الاحتجاجات الشعبية التي اجتاحت عدن مؤخراً.

وأقيم معرض الرسم الحر بدعم من رجل الأعمال عدنان الكاف وتنوعت فيه رسومات الأطفال مابين رسومات لرجال الأمن اليمني وهم يطلقون النار على محتجين وأخرى لأعلام دولة الجنوب وعلم الجمهورية اليمنية وعبارة "إرحل " التي دأب المحتجون على ترديدها أثناء تنظيمهم لفعاليات الاحتجاجات المناوئة لنظام الرئيس صالح.

وعلى غير المتوقع حصدت رسوم تنادي بإستعادة واستقلال الجنوب عن الشمال الذي توحد معه قبل أكثر من 20 عاما على غالبية الرسوم التي قام الأطفال برسمها .

ويعتزم الناشط الحقوقي "عاد نعمان" بحسب تصريح خاص لــ"عدن الغد" إقامة معرض خاص بالرسوم التي رسمها الأطفال عصر اليوم خلال فعاليات قادمة .

وعكست الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها عدن منذ ثلاثة أشهر على الأحلام التي تراود الصغار في المدينة التي شهدت حركة احتجاجات واسعة النطاق قادتها الحركة الوطنية الجنوبية منذ 2007 ونادت باستقلال الجنوب عن الشمال الذي هزم على يده خلال حرب قصيرة في العام 1994 .


][url][/url

][url=/][/url

][url][/url

][url][/url

][url][/url

التعديل الأخير تم بواسطة قلعة الشموخ ; 2011-05-20 الساعة 04:22 AM
قلعة الشموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس