عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-19, 09:50 AM   #2
قلب عدن النابض
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-17
المشاركات: 145
افتراضي

أحب أن أخاطب القائد الرئيس علي سالم البيض بالقول .. تقدم مسيرتنا بلحظتها الفارقة بموقفك الصلب المعهود ونحن إلى جانبك .. وجهنا لخدمة الجنوب بروح العمل المؤسسي المسؤل كلاً بما هو أهلاً له وستجدنا في كل الساحات جنود مخلصين لأننا اليوم أكثر من أي وقت مضى ندرك معنى الالتزام والانضباط والثبات من أجل الوصول إلى غاياتنا .. لا يجب إن يجب أن تعكر صفو مزاجك اشاراتنا هنا أو هناك لجوانب القصور والضعف التي رافقت الرحلة ولا يجب أن تؤخذ منها قشورها ,فنحن يا سيدي وطنيين مدركين لما نحن عليه ونشاركك وغيرك مزايا وصفات الوفاء والإخلاص ولم ولن نكون إلا لهذا بكل ما أعطينا وسنعطي ..
انت القائد ونحن الجنود وهناك على الارض كل الشعب ينظر اليك بذات العين .. " نحن عصاك التي لا تعصيك " .. وفقك الله وشعبنا إلى ما فيه الخير ورضاه .. والحمد لله رب العالمين ..

[/color][/right][/font][/size][/QUOTE]

فعلا هذا الرجل أثبت أنه صاحب مبدأ وكم هو عنيد في القضابا الوطنية والمصيرية ، ويكفينا فخر نحن أبناء الجنوب أن نكون اليوم تحت لواء هذا القائد الذي كان وزيرا للدفاع عند تشكيل أول حكومة جنوبية بعد الاستقلال مباشرة وهذا دليل على ثقل هذه الهامة الجنوبية في الكفاح المسلح ضد الإستعمار البريطاني..
تحية لقائد مسيرتنا الوالد علي سالم البيض وألف تحية للوالد حسن باعوم الذي بغيابة ترك فجوة كبيرة في الشارع الجنوبي ونسال المولى أن يمد في عمر شيخ المناضلين وأن يحفظه ربي من كيد المعتدين وأن يفك أسره وأسر كل من هو معتقل في زنازين الإحتلال ...
تحية بحجم الجنوب مني ومن أبناء مدينة صلاح الدين لهذا القلم الجنوبي الحر
قلب عدن النابض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس