عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-14, 02:57 PM   #8
عرب عرب
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-22
المشاركات: 76
افتراضي

محافظات ((عدن الغد )) خاص:
واصلت مديريات عدة بمدينة عدن صباح اليوم السبت تنفيذ مسلسل العصيان المدني الشامل استجابة للدعوة التي أطلقها قبل أكثر من شهر ناشطون في ثورة 16 فبراير .

وشلت الحياة بشكل في غالبية مديريات مدينة عدن التي سقط فيها أولى شهداء الثورة الاحتجاجية المناوئة لنظام الرئيس صالح في الـ،16 من فبراير الماضي وامتنعت المحال التجارية عن فتح ابوابها.

وشهدت جارة عدن القريبة لحج هي الأخرى عصيانا مدنيا شاملا شل الحياة بالكامل استجابة للدعوة ذاتها.

واللافت اليوم ان العصيان المدني تمدد إلى محافظتي شبوة وأبين حيث اغلقت المحال التجارية وعدد من المؤسسات الحكومية بمدينة عتق عاصمة شبوة اليوم السبت ابوابها استجابة لدعوة شباب ثورة 16 فبراير بعدن .

وفي مودية بمحافظة أبين أغلقت المحلات التجارية والبسطات والمطاعم أبوابها منذ الساعات الأولى لفجر اليوم السبت في عصيان مدني بدعوة من ائتلاف شباب الثورة بمودية استجابة للدعوة التي أطلقها شباب ثورة 16 فبراير بعدن.

وجاءت الدعوة في إطار التصعيد الاحتجاجي الشعبي المطالب برحيل نظام علي عبدالله صالح الذي يحكم البلد منذ منتصف يوليو /تموز1978م.

ووصف العصيان بالناجح بنسبة 90%في إغلاق المحلات ألتجارية بينما حركة المواطنين لم تتوقف انتظارا حتى فتحت أبواب المتاجر ألتي أغلقت في العصيان المدني الذي استمر حتى العاشرة صباحا.
شارك في التغطية:
هشام عطيري من لحج
احمد السنسل -أبين
محمد عبدالعليم -شبوة

http://adenalghad.net/news/
عرب عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس