عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-07, 10:16 PM   #4
السفير الحميري
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-21
المشاركات: 6,292
افتراضي

صنعاء: نعمان دويد يفشل في منع مهرجان لشباب الثورة في خولان
السبت 07 مايو 2011 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- خاص



فشل محافظ صنعاء نعمان دويد في منع مهرجان حاشد حضره المئات من شباب الثورة في منطقة بني شداد مديرية خولان بمحافظة صنعاء أمس الجمعة. حسب تأكيد مصدر محلي.

واضاف المصدر ان المئات من أبناء المديرية بقبيلة الاعروش يتقدمهم الشيخ محمد عبدالوهاب الدباء مستشار وزير الداخلية لشؤون القبائل الذي اعلن انضمامه ومساندته لثوره الشباب، و الشيخ عبدالله عبدالعزيز الدباء والشيخ خالد حسين الغادر والعقيد علي عبدالله البرام و والعديد من مشائخ واعيان المديرية بمنطقة الاعروش والمئات من ابناء المديرية من قبيلتي بني جبر وبني ضبيان توافدوا على المهرجان.

وكان في استقبال المشاركين الشيخ فؤاد دويد والشيخ حسين حمود الهادي والشيخ عبدالعزيز الزيادي ووجهاء وابناء قبيلة بني شداد.

وشدد الشيخ فؤاد دويد رفي كلمة ترحيبية له على ضرورة مواصلة المهرجانات والاعتصامات حتى رحيل النظام.

كما القيت كلمة من قبل ممثل شباب الثورة بساحة التغيير بصنعاء الاستاذ عبدالله الشندقي نقل فيها تحية شباب الثورة بساحة التغيير الى الحاضرين بالمهرجان وحثهم على مواصلة جهودهم حتى تحقيق اهداف الثورة.

والقيت قصيدة شعرية وعدد من الكلمات عبرت فيها عن وقوفهم مع الثورة ضد نظام "الظلم والفساد" ودعمها بكل ما لديهم ، وناشدوا رئيس الجمهورية بالتنحي لتجنيب اليمن الفتنة ولحقن دماء الامة.
__________________


وانها ثوره حتى النصر
السفير الحميري غير متواجد حالياً