عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-06, 08:22 PM   #5
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

إتهامات للجيش اليمني بتدنيس القرآن الكريم وسرقة مساجد

الجمعة 06 مايو 2011 03:09 مساءً


الشيخ ياسر العزي خلال القائه خطبة الجمعة اليوم وأسفل مستعرضا صندوق التبرعات الذي تعرض للسرقة-عدن الغد



عدن ((عدن الغد )) خاص:
وجهت اليوم الجمعة اتهامات حادة لأفراد وحدات من الجيش اليمني بالضلوع في تدنيس نسخ من القرآن الكريم عبر الدوس عليها والقيام بالسطو على احد المساجد في عدن وسرقة محتوياته بالكامل.

وظهر اليوم شن الشيخ ياسر العزي خطيب وأمام مسجد عمر ابن الخطاب بالمنصورة هجوما عنيفا على جنود من الحرس الجمهوري واتهمهم بالقيام بتدنيس المسجد خلال عملية الاقتحام التي نفذها الجيش اليمني لساحة الشهداء بالمنصورة السبت الماضي .

وقال الشيخ العزي ان الجنود قاموا بالدوس على نسخ من القرآن الكريم وسرقة محتويات صندوق تبرعات خيري خصص للأطفال المرضى بالسرطان كما قاموا بسرقة محتويات المسجد من أجهزة صوتية واليكترونية حد اتهامه .

واستغرب العزي ما وصفه الصمت المخيف الذي قابلت به إدارة الأمن والقائم بأعمال المحافظة مثل هذه الأعمال مؤكدا ان مثل هذه الأعمال يجب إلا يتم السكوت عليها .

وعرض الشيخ العزي خلال ألقاه لخطبته بقايا أثار صندوق التبرعات المحطم وأثار أحذية عسكرية على مخطوطات قرآنية ووثائق اخرى قال انها تؤكد ان حجم ماتم نهبه يقارب المليون من الريالات .

وتطرق في سياق حديثه إلى ماوصفها أعمال سرقة ونهب تعرض لها فندق مجاور للساحة وأعمال حرق وتدمير تعرضت لها منازل عدد من السكان بجوار الساحة .

وكانت وحدات من الحرس الجمهوري الذي يقوده نجل الرئيس صالح قد اجتاحت السبت الماضي مديرية المنصورة بعدن وقامت باقتحام ساحة الشهداء بالمنصورة وتحطيم منصة الاحتجاجات هناك قبل انسحابها في اليوم التالي.




الشيخ ياسر العزي مستعرضا صندوق التبرعات الذي تعرض للسرقة ومخطوطة قرأنية تم الدوس عليها
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس