عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-05, 07:52 PM   #8
لشري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-15
المشاركات: 2,488
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميدركن مشاهدة المشاركة

اتفق شباب ساحات وميادين الحرية والتغيير بمحافظات الجمهورية أن تكون جمعة الغد " جمعة الوفاء للجنوب " باعتبار أن الثورة انطلقت من المحافظات الجنوبية .
وأكد المراكز الاعلامية لساحات التغيير والحرية بتعز وصنعاء والحديدة أن هذه الجمعة تعني الكثير فمعالجة القضية الجنوبية يعد هدفاً من أهداف الثورة السلمية.

ويهدف الشباب في عموم المحافظات الى تسليط الضوء على احدى القضايا البارزة على السطح خلا السنوات الاخيرة عبر ندوات وورش عمل في الساحات للوقوف على تجربة اابناء المحافظات الجنوب مع النظام القائم

هم أخطر على تحرير الجنوب العربي من الاحتلال العسكري وخاصة: الاشتراكيين والبعثيين والقوميين والقبائل والاسلاميين بأنواعهم. أنهم يوضعون لشعب الجنوب العربي السم بالعسل مثل ما وضعوه في نضالهم ضد الجنوب العربي في الستينات والخمسينات. أحذروا لان القضية الجنوبية هي بوجهات نظرهم الحاقكم باليمن الى أبد الابدين. أحذروا لان الاسد أذا فتح فمه ليس أبتسامة وأنما كشر أستعداداً لقتلكم. تخيلوا والرئيسان ناصر والعطاس والوزيران محمد علي وعبيد. الذين سلموا بأعجوبة من اليمنيون في الاحداث الماضية في عدن وصنعاء. والاسد اليمني يلتهمهم بعد عودتهم عند أنتصار ثورة التغيير اليمنية. التي أنطلقت قبل شهر من تعز اليمن تعز فتاح وتوكل كرمان .يالها من كارثة ومصيبة مفزعة ومفجعة ومآلمة. ولكن سيعلن عنهم شهداء لليمن مثل رفاقهم الذين سبقوهم من الستينات.

التعديل الأخير تم بواسطة لشري ; 2011-05-05 الساعة 08:06 PM
لشري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس