عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-04, 04:50 AM   #1
ali algahafee
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-26
المشاركات: 2,089
افتراضي فدراليه العطاس واماره دوله البيض وتغيير ناصر

يعلم صناع وثوار الثورات على مدى مراحل كل الثورات في العالم بان الثوره عاده ناكل ابنائها ولكن ان ياكل الثوار ثورتهم هذا شيء لا يعقل ولا يصدق خصوصا ان ياتي هذا من اناس كنت اعتقد بان العالم كله ممكن ان يغيير من مبادئه واخلاصه لثورتهم دون ان يحيدوا هولاء عن مواقفهم قيد انمله.


اذن ماذا جرى ياسادتي هل هي لعبه السياسه القذره؟ ام هو الافلاس والتخبط ؟ ام هو العجزوالفشل السياسي؟ لقد اوصلكم دم الشهداء والجرحا والمعتقلين السياسين من ابناء الجنوب الابي الى اعلى مراتب القداسه والطهر والنضال وكدتم وتكادون قاب قوسين من النصر في الحصول على الاستقلال.

ولكن للاسف اضعتم بلدا بسسب خلافاتكم المقززه والمقرفه والمبطنه بالانا الداعيه لحب الذات وحب السلطه اعلموا ياسادتي بانه ستطالكم عداله الشعب جميعكم ناصركم فبيضكم وعطاسكم

فبيضكم اضاع الجنوب واعتذر وهاهو يكرر نفس الغلط وبنفس الاسلوب بدعوته للعوده الى عام 1967 م تناسى باته سلم دوله بطولها وعرضها وتاريخ نضال ابنائها وشهدائها على مدى سنين طويله وعلمها و اسمها جمهوريه اليمن الديمقراطيه الشعبيه المعترف بها بكل المحافل الدوليه والاقليميه .

وناصركم الذي رفض التدخل الدولي في حرب 1994م معتبرا الحرب شان داخلي يمني وقواته تقاتل الى جانب الشرعيه ومازال يدعو الى التغير لا التشطير متناسي ماحصل في المعجله ولودر وابين وشبوه وردفان والضالع وعدن وحضرموت ولحج ويافعوالصبيحه .

وعطاسكم المصرح مرارا وتكرارا بانه لم يوقع عاى الوحده عام 1990م وقبل بمنصب اول رئيس وزرا لدوله الوحده المباركه وهاهو ينادي بفدراليه دوله اتحاديه باقليمين كعادته كمهندس يلوح الى ظلم حضرموت والمهره منذو عام 1967م.وتناسى دم اكثر من 700 شهيد .

اذن لم يتبقى امام شعب الحنوب سوىتطبيق مبدى التصالح والتسامح والعمل على لملمه وتوحيد الصف الجنوبي والقبول بالاخروعدم اقصاء الاخر والنضال والثبات حتى حصولهم على دولتهم المسلوبه عام 1990م باسم الوحده المخدوعه وءدم الركون والتعويل على قياده شاخت وتبلدت وتعيش اسيره لمصالخ ضيقه يمليها عليهم الاخرين.


__________________



استعادة دولة الجنوب

التعديل الأخير تم بواسطة ali algahafee ; 2011-05-04 الساعة 05:37 AM
ali algahafee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس