عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-03, 11:54 AM   #29
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغريب* مشاهدة المشاركة
يالله اليوم يا فتاح اصبحنا و اصبح الملك لله اللهم إني اعوذ بك من همزات الشياطين و اعوذ بك ربي ان يحضرون
أبناء الجنوب رفعوا التصالح و التسامح و عفى الله عما سلف و لكن بكتاباتك هذه و كأنك تطالب بفتح ملفات الماضي و تريد تصفي مافي
نفسك على البيض على حساب بن فريد لنا تواصل مع الاخ ابو معتز و نكن له بعض الاحترام فإذا تظن نفسك بإنك تفيدهم فأنت تضرهم و لا داعي
لفتح ملفات الماضي لأنها لن تفيدك و لن تفيدهم .

قبل ان تكتب عن بن فريد انظر لتاريخه و تاريخك و تاريخ اسرتة و تاريخ اسرتك أما المجموعة التي تدافع عنها انا اعتقد انك تعرف تاريخها تماما حتى ولو دفعوا لك الاجر مسبقا فالتاريخ هو الفاصل بيننا و بينك .

انا هنا ليس مدافعا عن البيض و لكن هو و جماعتك بضاعة واحدة و قد يكون هو افضلها لأنه قريب للشارع الجنوبي و نجح بإيصال رسالتة ولكن الشيء الذي يقهرنا ان القضية واحدة و لكن شيء يوجد عندكم في الانفس و على حساب القضية فتريدون شهرة على حساب القضية و حساب الجماجم التي تركتوها
ورائكم و المزبلة التي لازالت رائحتها في ملفاتكم فتبآ لكم و تبآ لملفاتكم تاريخ أســـــود لا يشرف القارئ قرائتة لا توجد فيه نكتة بيضاء ابدا و تظهر لنا اليوم في ثياب الناصحين .

على ماذا تدافع هنا ؟ على دم سالم ربيع الذي بعتوه بثمن بخس ؟ ام على دم مطيع ؟ أم على دم علي عنتر ورفاقه و تظهر لي في ثياب الطهر بعد ان ارتكبتوا القتل الجماعي و الابادة الجماعية هذا فيض من غيض لن تستطيع ان تأتيني بعدد اليتامي و الثكالى الذين خلفتوهم ورائكم فماذا سيكتب لكم التاريخ أيها المتشدقون سواء انكم انتقلتوا من العمالة السوفيتية الى العمالة الامريكية !!!

فتبأ لكم و تبأ لعقول محطنة تعيش مثل الجــــــن على شرب دماء ابناء الجنوب فليخسئ الخاسئون الذين قتلوا الجنوب من الوريد الى الوريد و اليوم يأتون في ثياب النصح بعد ان تلطخت أيديهم بدم ابائنا و علمائنا و كرمئنا فعن أي نصيحة تحدثنا و عن اي قضية أيها الغافلون رفعنا لكم التصالح ورفعتوا لنا الخلاف و العذاب يجب ان تعرف أن قيادات الحراك على الارض لا تعترف بك و لا بشرعية الذين معك ومنتظرين منك بيان و ستلقى الرد منهم الذي يشفي غليلك فهنئيا لكم حمــــــيد و الاصنج و شطارة هؤلاء امتداد فتاح و جار الله عمر الذين اوصلوا الجنوب الى باب اليمن فعن ماذا تحدثني ؟
عن الجريمة و تفاصيلها او عن الانجازات التي حققتوها لنا في الجنوب عليك ذكرها لي .. تاريخ قهر به ابناء الجنوب و لازالوا يعانون منه الى يومنا هذا قبل ان تبيعون القضية بعتوا انفسكم فتبأ لكم و تبأ لأفكاركم التي لا يأتي منها الا العفن الفكري على ماذا ستلتقون على ملف يــا ناير ام على ملف 72م ام ملف 69م ام ملف 94م كل ما تقاربت الناس فرقتوا بينهم فرق الله قلوبكم ايها المفردون و المشتتون و الله الذي لا اله الا هو لا شبيه لكم في الارض إلا شياطين بدر التي نصحت كفار قريش فتبأ لك و تبأ لهذه الحاشية التي تتشدق بها ليل نهار .

مع اعتذاري هنا الشديد لإدارة المنتدى و للطيبين في هذا المنتدى و الذي اجبرتنا بكشف الحقيقة التي الجميع يعرفها و لكن للتذكير .

الغريب
يالله اليوم يارب العالمين، بك نعتصم ونستعين ونعوذ بك من غمزات ولمزات الشياطين، ومن سار في ركبهم من الأفاكين.. تقول أن أبناء الجنوب رفعوا التصالح والتسامح وأنت هنا تقيأت كل مافي جوفك وجوف التاريخ من أحقاد وأمراض وهذا دليل أنك تأثرت بالتصالح والتسامح وأنك نموذج.. لقد أثبت لي أني على حق فيما قلتة يا غريب,, ثم ماذا في تاريخ أسرتنا حتى تقحمهم في الأمر ومادام تعرف تاريخنا إلى هذه الدرجة أيش رايك فية بصدق غير أكل لحوم البشر والمقابر الجماعية الذي تحدثت عنة ويبدو أن ركبك (متناصلات) من الخوف. الملفات لا نخاف منها وغيرك أراد فتحها وكان الرد شافيا ووافيا. تبا لنا ولأفكارنا .. واصل هذرك كالعجوز أما نحن كالقدر مسلط على راسك وإذا تماديت تعرف أننا نعرف كيف نتفاهم مع القريب والغريب معا يا بطل الكيبورد. كنت أريدك تناقش لكنك أصبحت تنافش وأنت مش قدها.
بن عفرير غير متواجد حالياً