عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-01, 03:43 PM   #5
الهلالي المشألي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-18
المشاركات: 284
افتراضي

في اليمن لا يوجد مشكلة رئاسه ولا معارضه ولا حوثيه ولا قاعده ولا شباب تغيير فجميعهم يعلم ان كل هذه المشاكل هي مشاكل مصطنعه ويمكن حلها في وهله ولكن يوجد هناك قضيه واحده فقط ( الجنوب العربي ) وجميعهم متفقون انها العدو الاوحد.

فلقد كان شباب التغيير والمعارضه و الحوثيين داخل خيمه كبيره وفي اعلى الخيمه وضعوا مايكروفونات كبيره جدا تنادي( بالوحده اليمنيه واليمن الموحد والشعب الواحد ولا للظلم والقهر.... ) وكأن كل هذا الاعمال هي صنيعه علي صالح وحده وهم برءآ منه.

فقام علي تفله وتسلل في حين غرّة وقشع الخيمه الكبيره فإذا هم جميعا بداخل الخيمه يذحبون الجنوب ويقطعون فيه ويعدون العده لما بعد السقوط لتقاسم التركه والمناصب. فأحرجوا جميعا وأصيبوا بشلل نصفي.

المشكله ان حادثه الخيمه الكبيره لم تتناقلها الاوساط الاعلاميه ولم يشاهدها احد سوى الشعب الجنوبي، لذلك ارجوا من الشعب الجنوبي ان يتريثوا قليلا حتى ينكشف هذا الشعب اليمني امام العالم قاطبتا وإنه والله لقريب وانما النصر صبر ساعه.

هذا الشعب واطي ولا يعتمد عليه في اي مرحله فيها رجوله، وعلي تفله يعلم ذلك ويعلم انهم افجر منه، ويعلم انهم اجبن من ان يواجهوه. وهذا في صالحنا.

ومن يريد الكفاح المسلح فأقول لهم بما اننا قادرين عليه فلننتظر حتى يكشف امرهم عندئذ نقاتل والعالم يعلم نحن نقاتل ضد من.

الهلالي المشألي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس