عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-30, 01:03 PM   #4
الزامكي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
افتراضي

صحيفة الامناء هل يمكن يعطينا صورة مصغرة عن توجهاتها الاعلامية اليكم رابطها:

العسل: نحترم العطاس ولكن السقف قد ارتفع


الامناء/ خاص:
قال القيادي البارز في الحراك الجنوبي والناشط السياسي عباس العسل أن القضية الجنوبية ليست شراكه سلطوية او حقوق وظيفية مؤكدا احترامه لوجهة نظر العطاس وتعاطفه مع ثورة الشباب.
وأضاف العسل في تصريح لـ"الأمناء" إنه يحترم وجهة نظر العطاس الذي قال "إنه يعتبر رجل دولة ويفهم ماذا يريد ولكن يجب أن يفهم كل منا أن شعب الجنوب قطع شوطا ولن يقبل بغير سقف الاستقلال واستعادة الدولة".
لافتا الى انه "يجب أن يتنبه دعاة التغيير إلى أننا في الحراك الجنوبي مع ثورة التغيير- في أي مكان في العالم- ونحترم حقوق الآخرين في حريتهم"، ودعاهم الى أن يفهموا أن القضية الجنوبية "لا تعني شراكة سلطوية أو حقوقا وظيفية ولكنها قضية سياسية بامتياز قضية شعب يبحث عن حقوقه وأرضه وكرامته" حد قوله.

سحب أموال البنك المركزي بعدن إلى ( معاشيق ) تجنبا للسرقة


عدن"الامناء"خاص:
علمت "الأمناء" من مصادر موثوقة أن فرع البنك المركزي في عدن خال تماما من أي مبالغ نقدية بالريال أو العملة الصعبة وأن الأموال قد سحبت من البنك خلال فترة الاضطرابات الحالية التي يمر بها البلد إلى خزينة القصر الرئاسي الواقع في منطقة معاشيق حيث يقوم البنك بالسحب اليومي للمبالغ التي يحتاج إليها لتسيير الأعمال في المحافظة .
وذكرت المصادر أن هذا الإجراء يأتي تحسبا لأي هجوم قد تقوم به عصابات مسلحة بغرض السرقة.
وكانت قوات الأمن قد شددت الإجراءات الأمنية حول المنطقة المحيطة بالبنك في مدينة كريتر ونشرت عددا من المصفحات التي ترابط بشكل دائم بجانب البنك.



http://www.alomanaa.com/page.asp?issue_no=97&page_no=8
الزامكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس