عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-10-25, 01:51 AM   #7
جنوبي صادق
قلـــــم جديــد
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-25
المشاركات: 5
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ توفيق الحالمي @ مشاهدة المشاركة
صنعاء - المكلا برس - خاص التاريخ: 23/10/2008 القراءات: 166
علم المكلا برس من مصادر موثوقة ان النيابة الجزائية بصنعاء حررت صباح امس - الاربعاء - اوامر قهرية بالقبض على جمع كبير من قادة الحراك السلمي الجنوبي .
واوضحت المصادر ان قائمة النيابة تشمل ( 59 ) شخصا وفي مقدمتها حسن احمد باعوم وناصر علي النوبة وعلي منصر محمد وحسين زيد بن يحيى ويحيى غالب الشعيبي والدكتور محمد علي السقاف ومحمد سالم عكوش واحمد بامعلم ومحمد طماح وجمال عبادي وناصر الخبجي وصلاح الشنفرة وشلال علي شائع وعلي الشيبة ناصر وعبدالله حسن الناخبي والدكتور عبده المعطري وقاسم عثمان الداعري ومحمد سكين وناصر ثابت العولقي والدكتور وناصر حويدر وفادي حسن باعوم .
واضافت المصادر ان النيابة الجزائية وجهت خطابا الى وزارة الداخلية بإلقاء القبض القسري على المذكورين وإحضارهم الى النيابة الجزائية بصنعاء في تهم تصل عقوبة الواحدة منها الاعدام .
وقالت المصادر ان وزارة الداخلية بصدد تعميم الكشف على ادارات الامن بالمحافظات ولم تؤكد فيما اذا تم تعميمه صباح اليوم الخميس .
تجدر الاشارة الى ان العديد من قيادات الحراك الجنوبي السلمي المشمولين بالقائمة خرجوا من سجن الامن السياسي اواخر شهر رمضان بعد فترة حجز غير قانونية امتدت لقرابة ستة أشهر .


اولا المكلا برس تستلم المعلومات من تاج وتاج ادخلت بعض الاسماء من خارج اصحاب تاج من اجل نصدق الخبر والا لماذا لم يذكرون في الاسماء قيادات جنوبيه فاعله ميدانيا وسياسيا ومؤثره ولايقلون تاثير عن من ذكرت اسماءهم ان لم يكونوا اكثر تاثير وفاعليه من بعض الذين تطرقت الاشاره اليهم في القائمه وهذا دليل على عدم مصداقية الخبر التاجي
جنوبي صادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس