عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-04, 01:39 AM   #2
سم الافاعي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-15
المشاركات: 145
افتراضي

عظمة السلطان / فضل بن محمد عيدروس العفيفي .....................المحترمين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بعد
بلغنا مجيئكم إلى جدة , في المملكة العربية السعودية , و هذا الأمر مستغرب , في مثل هذه الظروف الحرجة التي تمر بها يافع و اليمن يشكل عام . و خوفاً من أن يكون دُلسَّ عليكم فإننا نود أن نلفت أنتباهكم إلى أن جعار تقع في محافظة أبين و ليست في جدة , و مقاتل يافع هم هناك , و جرحى يافع هم في مستشفيات أبين و عدن , و الأيتام و الثكالى من ينشدون نظرة عطف و وقفة حب , و حماية القبيلة , هناك في جعار أبين .
و بالنسبة لنا في جدة , فأنا أطمئنك فنم قرير العين , إننا في خير حال , ننعم بالأمن و الأستقرار , ميسوري الحال . لا يحزنا و لا يبكينا إلاَّ حال إخوتنا في يافع الساحل .
فإذا كنت جئت إلى جدة ظناً منك أن جعار في جدة فقد أخطأت , و إذا جئت إلى جدة لدفعنا للقيام بواجبنا نحو إخوتنا , فإني أبشرك أننا قد تداعينا من كل دول العالم للقيام بواجبنا , و يمكنكم التأكد من ذلك بالتواصل مع الشيخ الدكتور محمود علي عاطف العطوي حفظه الله و كثر الله من أمثاله . و ماهي إلاَّ أيام حتى نكون تحت امره إذا دعانا .

اللهم أرحم شهدائنا , اللهم أشفي جرحانا , اللهم استر عيبنا , و أجبر كسرنا , و كن عوناً لنا على من ظلمنا , ولا تشمت بنا الأعداء , اللهم عليك بمن ظلمنا فإنهم لا يعجزونك , اللهم عليك بمن يقتات على دمائنا فإنك تراهم ولا يرونك , اللهم إنك أمرتنا بالدعاء فدعونا و وعدتنا بالإجابة فصبرنا .
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


أخوكم
عبدالسلام بن عاطف جابر
31-3-2011

نتمنى ان تصل هذه الرسالة للمعنيين لتصحى الضمائر النائمة وان تعود الى ماكان علية السلف وشكر لك بن عاطف على حرصك على يافع وابناء يافع
__________________
ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه ---- ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه

التعديل الأخير تم بواسطة سم الافاعي ; 2011-04-04 الساعة 01:42 AM
سم الافاعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس