عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-16, 07:15 PM   #8
ابو رداد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-30
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 682
افتراضي

ياجماعه هناك مقوله شهيره وهي (سااتحالف مع الشيطان من اجل مصلحتي اوقضيتي )ونحن في الوقت الراهن كجنوبيين لابد من فهم ولعب السياسه بطريقه صحيحه مع المتغيرات المحليه والاقليميه والدوليه ولان كلمه اسقاط النظام وتوحيد الشعار مع الشمال هو في الاخير في مصلحه ابناء الجنوب اما الدعوه لفك الارتباط الان فهي ضد مصالح وتضحيات شهداء الجنوب لاننا اليوم وسط دوامه من المتغيرات ان لم نحسبها صح ونحاول ان نجند كثير من متغيرات هذه الدوامه لصالحنا فانها ستبتلعنا وتنهي كل شي ولا نبقى متحجرين لانعرف الاكلمه واحده فك الارتباط والواحد مخزن في شعب ولا كهف ولاقريه صحراويه.

اسئله للداعين لفك الارتباط هذه الايام..
1- هل تعتقد ان الوحده ليست مرهونه بعلي عبدالله صالح ؟
2-الاتعتقد ان دعوه فك الارتباط هذه الايام ماهي الاطوق النجاه الاخير والمقدم على طبق من الماس للشاويش خاصه بعد سماع انه يقوم بطبع اعلام الجنوب وتوزيعها؟
3- اين هي قوه الحراك هذه الايام يامن تدعون لفك الارتباط في الوقت الراهن فالفرصه اليوم سانحه ومهيئه لقيام المظاهرات المليونيه وستغطى من كل قنوات العالم اين ثقل الحراك واصحاب دعوه فك الارتباط في الوقت الحالي من اخراج المظاهرات وهل ستكون هناك تلبيه؟
4- هل انتم عاجزين او انكم بالضعف الذي يجعلكم تخافون من اللقاء المشترك ان يطمس الجنوب وهويته وماهي ادواته لعمليه الاستحواذ والطمس طبعا بعد سقوط النظام؟
5- ماهي رؤيتكم لمراحل التغيير في اليمن من الان وحتى سقوط النظام في الشمال اي كيف تتوقعون سير العمليه بالنسبه للجنوب اذا ؟


مع انني مع فك الارتباط والاستقلال الناجز وتحرير الجنوب لكن هناك ادوات وفرص لابد من استغلالها لتحقيق هدفنا حتى وان تحالفنا مع الجن او استعملنا اي وسيله المهم اصل الى هدفي.
__________________
ابو رداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس