عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-16, 02:11 PM   #34
@الخليفي الهلالي@
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,180
افتراضي



شحنة أسلحة ترفع أسعار المواد الغذائية في عدن

الأربعاء 16 مارس 2011 10:53 صباحاً


تحدثت وسائل إعلام عن شحنة اسلحة بينها مصفحات وصلت ميناء عدن ليل أمس الأول فيما التزمت الحكومة الصمت -الصورة لمصفحة عسكرية وسط الشيخ عثمان -عدن الغد


عدن ((عدن الغد )) خاص:
شهدت أسعار المواد الغذائية بمدينة عدن يوم أمس ارتفاعا مفاجئا شمل أسعار المواد التموينية الأساسية مثل السكر والأرز والقمح والسمن في ظل مخاوف من تدهور عام للأوضاع في المدينة التي تشهد حالة إنفلات أمنية منذ أسابيع.

وقال عدد من المواطنين في أحاديث متفرقة لــ"عدن الغد" ان أسعار هذه المواد شهد أمس الثلاثاء ارتفاعا مفاجئا موضحين ان الكثير من المحلات التجارية شهدت تضارباً في أسعار مبيعات المواد التموينية.

وارجع عدد من التجار في المدينة أسباب ارتفاع أسعار المواد الغذائية إلى مخاوف سادت السوق التجارية بعد الأنباء التي تحدثت عن وصول باخرة وعلى متنها شحنة أسلحة ومصفحات قامت الحكومة بإستيرادها بهدف السيطرة على الاحتجاجات .

وقال عبد العزيز باهارون وهو مالك احد المحلات التجارية بمنطقة السيلة بالشيخ عثمان لــ"عدن الغد" ان سبب الارتفاع الذي طرأ على أسعار المواد التموينية في عدن يوم أمس سببه تخوف التجار من شحنة الأسلحة التي وصلت إلى اليمن وتخوفهم من عرقلة عملية الاستيراد إضافة انعدام الدولار من السوق وارتفاع سعر صفره بمقابل الريال اليمني الذي مني بخسائر خلال الأيام الماضية جراء الاضطرابات التي تشهدها اليمن مؤخراً.

ويخشى الأهالي في عدن أزمة تموين قد تصيب الأسواق في حال استمرار الاحتجاجات التي قد تتسبب في عرقلة عمليات الاستيراد عبر ميناء المدينة الذي تحدثت أنباء صحفية قبل أيام انه استقبل باخرة وعلى متنها عشرات المصفحات والأطقم العسكرية .


المصدر


http://adenalghad.net/news/1212/%D8%...8%AF%D9%86.htm


التعديل الأخير تم بواسطة @الخليفي الهلالي@ ; 2011-03-16 الساعة 02:13 PM
@الخليفي الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس