عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-09, 02:46 AM   #73
الكاش
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-09
المشاركات: 4,475
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجليلة مشاهدة المشاركة
الضالع الان

تشهد انتشار عسكري لم تشهد مثيلة الا في حرب 94 اللواء 35 مدرع المدعم ينتشر ويعلن حالة استعداد قتالية قصوى


تحليق مروحيات وحفر خنادق
جيش الاحتلال يفرص حصار محكما على الضالع ومراقبون يحذرون
الكاتب : وكالة أنباء عدن
البريد الإلكتروني :
07.مارس آذار.2011
الضالع (آنا) خاص - قال مراسل "وكالة أنباء عدن" في الضالع الزميل علاء العماد أن وحدات عسكرية تتبع اللواء 35 مدرع المرابط في مدينة الضالع انتشرت اليوم الثلاثاء في مساحات واسعة بالمدينة.
وأفادت مصادر أهلية بأن أرتال من الدبابات شوهدت تتجه شمال مدينه الضالع وأفاد شهود عيان بانهم شاهدوا جرافات عسكرية تقوم بحفر خنادق في كل من مفرق خوبر وسناح وحبيل السوق والقبة تلى ذلك تموضع الدبابات والآليات المدرعه في هذه الخنادق.
ويأتي إعادة انتشار وحدات اللواء 35 مدرع في ظل حالة من التوتر والاحتقان تعيشها محافظات الجنوب وسط تعزيزات أمنية تصل إلى مدينة عدن وأعمال قمع تطال المتظاهرين في مدن جنوبية وأعمال اعتقال وخطف طالت قادة ونشطاء الحراك الجنوبي المطالب بالاستقلال.
إلى ذلك حلقت مروحية عسكرية في سماء المنطقه وقد تزامن ذلك التحليق مع تعزيزات عسكرية وصلت إلى عشرات المواقع العسكرية المطلة على الجبال المحيطة بالضالع.
وقد أبدى مراقبون سياسيون خشيتهم من هذا التصعيد العسكري الغير مسبوق وحذروا السلطة من خطورة قيامها بأي أعمال عسكرية تستهدف قيادات نشطاء الحراك أو المناطق الآهلة بالسكان.
ودعا المراقبون أبناء الجنوب إلى اليقظة والحذر كون سلطات الاحتلال التي تعيش في حالة احتظار تسعى إلى إغراق الجنوب بحمام من الدم داعين إلى التصدي وبحزم لأي محاولات تهدف إلى شن حرب إبادة جماعية ضد سكان المنطقة.
__________________

من يوقف البحر إن هاجت عواصفه *** من يحجب الشمس عن أفاق دنيانا

الكاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس