عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-10-11, 03:21 AM   #1
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي اخبار الجنوب 10 - 11 اكتوبر 2008

[align=center]عسكري شمالي يصيب مواطن شبواني من قبيلة ال العظمي والمواطنون يحاصرون النقطة ويعتقلون الجاني:
كتب: شبوة برس - خاص التاريخ: 11/10/2008


ادان العميد الركن ناصر علي النوبة رئس الهيئة العليا للحراك الجنوبي الجريمة التي ارتكبت بعد صلاة الجمعة 10/10/2008م بحق احد افراد قبيلة ال العظمي من ال سليمان ميفعة من قبل احد افراد قوات الاحتلال على حد قولة مؤكدا تظامنة الكامل مع ال العظمي ضد هذه الاعمال الهمجية التي ترتكبها سلطات الاحتلال بحق مواطني الجنوب وهم عزل من السلاح.
هذا وكان قد اصيب عقب صلاة الجمعه مواطن من ال العظمي من ال سليمان بميفعة بطلق ناري في الصدر اطلقة علية عسكري شمالي يعمل في النقطة الواقعة بالخط العام في ميفعة بعد ان اوقف المواطن سيارتة للاستفسار من العسكري حول سبب اطلاق النار على إطارات السيارة في حين اذن للمواطن بالترحك من قبل احد افراد النقطة زميل الجاني .
حيث سارع العسكري باطلاق النار على المجني علية واصابة في الصدر وكان يرافقه على متن السيارة احد افراد قبيلتة واثنين من الاشقاء الصومال وقد تم اسعافة الى مستشفى ابن سينا بالمكلا وهو في حالة خطيرة .
وسارعت قبيلة ال العظمي بتطويق النقطة واعتقلت الجاني واقتادوه الى منطقتهم وقال مراسل شبوة برس بميفعه ان هناك وساطة حكومية بذلت لاقناع القبيلة باطلاق سراح الجندي مقابل ان تقوم السلطة بمحاكمته فور اطلاق ال العظمي له .
الا ان قبيلة ال العظمي رفضت الوساطة مؤكدين لشبوة برس بانهم سوف ينفذون حكم الاعدام في حال توفى ابنهم وان تماثل للشفا باذن الله فانهم سوف يعاقبون الجندي بمثل ما حصل لابنهم موضحين رفضهم تسليم الجندي الجاني للحكومة بان الجناة الذين اقترفوا جريمة منصة الحبيلين لايزالون طلقاء ولم تتخذ ضدهم أي عقوبات ..
[/align]
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس