عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-23, 11:22 AM   #5
الزامكي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
افتراضي

ارجو من كل جنوبي بان يحذر الشعارات التي يتلوكها اللقاء المشترك بشعارات اسقاط النظام انها الخديعه السياسية اليمنية بعينها؟؟؟؟؟ الصراع الحالي بين الجنوب و الشمال ليس صراعاً سياسياً بين حزبين حكماء الجنوب و الشمال كما روج له الحزب فترة الحرب الظالمة على الجنوب و لكنه صراع هوية جنوبية و هوية يمنية و لو كان عكس ذلك لما ظهر الحراك بشعاراته الاخيرة بالجنوب و لما انهزم الجنوب في حربة 94 و لكن للاسف الاشتراكي لم يكن موفقاً في شعاراته اثناء الحرب و بعدها و لكن لان الصراع اكبر من ذلك فان قيادات الاشتراكي اخفقت في توظيف العمل السياسي اثناء الازمة السياسية 93 و اثناء الحرب و ما بعدها و الدليل تحالف الاشتراكي مع حزب الاصلاح الذي اصدر فتواه المشؤمة عام 94.
الصراع اليوم بالجنوب هو صراعاً و طنياً يتمحور في الهوية الجنوبية من يعتقد غير ذلك اما انه غبي سياسياً واما انه شريك في نفس اللعبة السابقة؟
جهزوا انفسكم ياشباب الجنوب لمرحلة جديده انها مرحلة الرفس و الدعس و هذه المرحلة ستكون معركة الشرفاء و الكرامة و هي حرباً مقدسه و ستكون مؤلمة لطرفين.
الصراع الحالي صراعاً وطنياً اما نكون او لا نكون و هي المعركة الاخيرة التي سترفع تاريخنا الوطني عالياً الذي غيب خلال 50 عاماً منذ 67 حتى اليوم؟ فهل نتداركها قبل ان نصبح غرباء في ارضنا؟
لكم تحياتي
الزامكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس