عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-21, 07:20 PM   #5
نزار السنيدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aden fighter مشاهدة المشاركة
تحية لاخي نزار السنيدي على هذا الرأي السديد .

انا مستغرب من بعض الاخوة الذي يخافون من يرفع شعار التغيير في عدن رغم اني متأكد بأن الشباب واعي وان شعار التغيير ماهو اللا سلاح جديد يستخدمه الشباب.
طالما ونحن متأكدين وان شعب الجنوب كله مع الاستقلال فلما الخوف من ما يحدث في عدن , وانا من الناس الذين يريدون ان يستفتوا شعب الجنوب في تقرير مصيرهم واحترام رأي الجميع بدلا من الوقوع بنفس الخطاء الذي حدث في عام 1990 بعدم استفتاء شعب الجنوب بدخول الوحدة.

الشي الثاني اين هم من ينادون بفك الارتباط , هناك اكثر من ميدان في عدن فلهم الحق بالخروج الى الشارع ولن يمنعهم احد بالتعبير عن رايهم . اما ان من ينادي بلغة التخوين او فرض راية بالقوة على اخوانهم في عدن فهذا لن نقبله و زمن الشمولية قد انتهى .

ارجوا ان مايحدث في الجنوب ان يكون قد ايقض القيادات الجنوبية المتخلفة التي تتقاتل من اجل المصالح الضيقة وان تعيد ترتيب اوراقها في اسرع وقت ممكن وتستغل الضروف الحالية بااعادة هيكلة نفسها وحشد جمهورها في جميع المحافظات لان النظام اصبح على وشك السقوط .

.
إنني أدعو شباب اليمن شمالاً وجنوباً شرقاً وغرباً إلى التوحد تحت راية واحدة, وتوحيد جهودهم على شبكة الانترنت، وفي الميدان والساحات، وأن لا يسمحوا للديناصورات باختطاف ثورتهم من أي جهة كانت.. أنتم وحدكم أصحاب المعاناة الحقيقة، وأنتم وحدكم أياديكم بيضاء وطاهرة, وأنتم وحدكم من يصنع المستقبل المشرق للبلد، فلا تلتفتوا للخلف ولا تثبطكم الإبر المخدرة المنتهية الصلاحية، ولا يرعبكم بلاطجة النظام.. أنتم حددتم لأنفسكم طريقاً واضحةً, فاستمروا واستعينوا بالله وكونوا مع الله يكون معكم, والنصر قادم لا محالة.

نزار السنيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس