عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-20, 01:45 AM   #847
عدني قح
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-04
المشاركات: 132
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجليلة مشاهدة المشاركة
وصلت الى احد الاخوان فارسلها الي

انضروا لصوص الثورات ماذا يكتبون وماذا ينشرون


بسم الله الرحمن الرحيم

من عدن مدينة التلاحم والجمال والسلام

بيان التلاحم والمحبة والإخاء

صادر عن أتلاف شباب الثورة السلمية في محافظة عدن

الى تعز مدينة الحرية , الى صنعاء المحبة والإخاء ,إلى مأرب عاصمة الحضارة والتاريخ ...الخ

نقدم لكم التحايا من أعماق قلوبنا أيها العظماء نتمنى لكم الثبات والصمود أمام كتلة السلب والنهب والفساد والاضطهاد وعنجهية الأمن القومي والمركزي التي تسعى بقيادة حركة التوريث والتي تستخدم كل نفوذ رئيس الجمهورية وسلطاته أجل قمع أرادة الشعب في تغيير النظام السياسي وبناء اليمن الحديث يمن الخير والسلام.

ونحب أن نخبر هؤلاء الحثنة بأن هذه المخططات لن تنطلي علي أبناء الشمال والجنوب وهم اليوم أشد تلاحم وترابط مما كانوا عليه في 22مايو1990م .

ومن خلاله ندعوا شباب الجنوب عامة وعدن خاصة عدم السماح لاي قوى لزج بناء بصراع مع أبناء الشمال المقهورين وأن نقوم بالاتي :-

1- بناء لجان شعبيه في الاحياء والمديريات للحفاظ علي الامن والاستقرار والممتلكات العامة التي هي ممتلكانكم ايها الثوار الابطال .

2- الحفاظ علي النهج السلمي لكي نكسب تعاطف العالم ولكي لانسمح لهذا النظام بكسب الشرعية بأن النضال لإسقاط النظام هو خلق صومله وأفغانه في الجنوب أو الشمال .

3- نطالب من رئيس الجمهورية لكي يسلم من مصير بن علي ومبارك القيام بالخطوات الاتية :-

أولاً :- أٌالة جميع أٌقارب الرئيس من السلطات العسكرية والمدنية وتمكين نائب رئيس الجمهورية الفريق عبدربه منصور هادي من قيادة القوات المسلحة والأمن كشخصية مقوبلة لدى جميع الاطراف السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومشهود لها بالبطولات في النضال من اجل طرد المستعمر البريطاني في الجنوب والدفاع عن الوحدة اليمنية .

ثانياً :- استقالة رئيس الجمهورية ونائبه من المؤتمر الشعبي العام بصفتهما شخصيتان مستقلتان لجميع أبناء الوطن عامة شمالاً وجنوباً وليس للمؤتمر أو لشمال أو للجنوب .

رابعاً :- نظراً لأنقلاب المؤتمر الشعبي وأعضائه على الديمقراطية وأحترام حرية الرئي واستخدام البلاطجه لقتل المواطنين تدعوا رئيس الجمهورية لحظر المؤتمر الشعبي العام بقرار سياسي ومحاكمة المتسببين في دفع البلاطجه لقتل المواطنين العزل واستخدام القوه في قمع الفعاليات السلمية شمالاً أو جنوباً .

خامساً :- تشكيل حكومة إنقاذ وطني من شخصيات مشهود لها بالوطنية من مختلف المكونات السياسية دون استثناء .

سادساً :- البدا بحوار غير مشروط و الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الدول الإسلامية بين كافة القوى السياسية (رئيس الجمهورية ومعارضة الخارج والداخل والحراك ومنظمات مجتمع مدني ونقابات وتنظيمات قبلية وشخصيات اجتماعية وسياسية مستقلة و علماء ) من أجل الخروج بمشروع ينقذ الشعب اليمني من المصير التي تريد له تكتل الفساد والتوريث .

وأخرا وليس أخيراً نستنكر أي أعمال لتخريب التي يقوم بها أجهزة الأمن القومي لتلويث سمعت ثورتنا المجيدة

والتي سوف يشهد لها التاريخ والى جنات الخلود يا شهداء ثورتنا الخالدة .

صادر عن أتلاف الثورة الشبابية محافظة عدن

19 فبراير 2011م
هذه منظمة عفراء حريري وكلنا نعرف هذا ..انظرو الىى مقالها في عدن برس وهي تقول اننا ابناء اليمن يجب ان نكون يد واحدة فنحن منكم وهي تخاطب الثورة في صنعاء وتعز
عدني قح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس