عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-09-25, 09:46 PM   #8
عبدالله السنمي
رئيس مجلس الإداره
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
افتراضي

شكرا جزيلا لك أبن السنمي ، على هذا الشعور الصادق النابع فعلا من القلب ،،
ونقول تعقيبا على مقالتك الرائعة ، أن الورقة الرابحة التي يمتلكها الجنوبيون ، ويجب التنبه لها والتمسك بها هي ورقة التكاتف والوقوف وقفة رجل واحد ،
التواصل والالتقاء والاصطفاف صفا واحدا هو الرهان القوي لنجاح مشروع وطن الجنوب ، وما عدا ذلك فإن المسألة تكون من قبيل العبث الذي لا يقود إلا إلى الانهيار .
لكن .. يبدو أن هناك ( من خلال هذه المقالة وغيرها ومن خلال الاحاديث الصحفية والتصريحات الصادرة من هنا وهناك) ، ان هناك خلل ما أو إختراق ما يعبث بوعي وفكر بعض الجنوبيين ، ويبدو أن هذا الخلل قد أحدث نوعا من الارباك والاصطفاف المتعدد الولاءات لاشخاص كل يدعي أحقيته وأهليته في زعامة الحراك في هذه المنطقة أو تلك ، وهذا ألأمر أيضا ايضا له ظاهرته في مناطق أخرى كما ذكر الاخ فتحي الازرق .
وندعوهم الى ان يتحلوا بالشجاعة والتضحية من أجل قضية وطنية مقدسة ، وأن يدركوا أن أي تنازع على مواقع الزعامة يؤدي الى التمزق والتفكك ، وتصبح القضية عندها مدعاة للسخرية ومبعثا لاستياء ويأس الجماهير من الكل .
والخطوة الملحة الآن هو تشكيل قيادة موحدة في الضالع بمشاركة جميع رموز الحراك دون اقصاء او تهميش لأحد حفاظا على الانجاز الذي تحقق منذ بدء الحراك .
عندئذ سيجدوا الجماهير تحتشد حول قيادتها بصورة منقطعة النظير ، وكلما ظهرت القيادة أكثر توحدا ، وأكثر أنسجاما ، كانت الجماهير أكثر ثقة بها ، وأكثر حماسا وإيمانا بحتمية مواصلة السير حتى تحقيق النصر .
تحيتي
عبدالله السنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس