عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-14, 10:10 PM   #1
لؤي مرشد
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-10
الدولة: منتديات الجنوب العربي عدن
المشاركات: 581
افتراضي الرئيسية»سياسة "بلطجية" من الحزب الحاكم بقيادة حافظ معياد تعتدي على مراسل البي بي سي

اعتدت "بلطجية" مأجورة من الحزب الحاكم اليوم الاثنين في صنعاء على الزميل عبدالله غراب مراسل قناة بي بي سي عربي، وسال الدم من أنفه بعدما وجه إليه أحدهم لكمة في وجهه.


وقال الزميل غراب لـ"المصدر أونلاين" إن مجموعة من "البلطجية" المأجورين من الحزب الحاكم اعتدت أيضاً على مصور البي بي سي وسلّبته الكاميرا وجهاز التلفون الجوال.



وأضاف أن الاعتداء جاء أثناء اتصال هاتفي مباشر مع القناة، وأن المعتدين اقتادوه إلى سيارة كان بداخلها القيادي في الحزب الحاكم حافظ معياد رئيس المؤسسة الاقتصادية.



وأشار إلى أن معياد اتهمه بالعمالة، وحاول بعد ذلك الاعتذار له "بتحكيمه"، لافتاً إلى أن بعض من اعتدوا عليه ركبوا سيارة معياد.



وحصل هذا الاعتداء على الزميل عبدالله غراب أثناء تغطيته لمظاهرات المحامين والطلاب أمام بوابة جامعة صنعاء يطالبون بـ"إسقاط النظام".



وتتواصل عمليات المطاردة والاعتداءات على الناشطين الحقوقيين والطلاب والعمال الذين يتدفقون على الميادين العامة والشوارع في عموم المدن اليمنية ويهتفون برحيل صالح بالإضافة إلى مراسلو وسائل الإعلام الذين يغطون هذه المظاهرات. ومع تتابع الاعتداءات على المدنيين تتكاثر المسيرات أكثر وأكثر بنفس السيناريو التي شاهدها العالم في تونس ومصر.



وقال الزميل غراب لـ"المصدر أونلاين" إن رد الاعتبار له بعد تعرضه للاعتداء يتمثل في إطلاق حرية الصحفيين، خاصة مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية، وتوقيف "البلطجية" عند حدهم.



فيديو




ارجو التثبيت

التعديل الأخير تم بواسطة لؤي مرشد ; 2011-02-14 الساعة 10:26 PM
لؤي مرشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس