عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-29, 12:06 AM   #1
القهبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-23
المشاركات: 2,019
افتراضي نداااااااااااااااء

نــــــــــــــــــــــــداء عاجل لكل ابناء الجنوب.........................
اتوجه بهذا النداء الى اباءنا و ابناءنا الى امهاتنا واخواننا الى الصغير والكبير رجل كان ام امرأة في كل محافظاتنا ومدن الجنوب العربي الحي.......
اناديكم الى الانتفاضة الشعبية الشاملة الرافضة للاحتلال الجاثم على الصدور الرافضة لكل اساليب القمع والقتل والاعتقال الرافضة لسياسة التجويع والاذلال والابادة الجماعية .
يا شباب وشابات الجنوب العربي الكبير انها اللحظات الحاسمة لحظات المواقف الوطنية الحقيقية لضمان مستقبل امن لكم والى الاجيال القادمة فادخلوا التاريخ من اوسع الابواب فانتم من ابتكر الحراك السلمي الحضاري ومارستوه على الارض واستفادت شعوب عدة من تجربتكم وخرجت الى الشارع وغيرت انظمة بحالها كما حصل في تونس العزة والكرامة وحاليا في مصر العروبة وستتبعه بلدان اخرى باذن الله .
يا ابناء الجنوب ثوروا على هذا الواقع الاليم اكسروا حاجز الخوف فانتم اصحاب الحق في الارض والثروة وانتم من يقرر المستقبل الذي تريدوه انتم وحدكم وليس غيركم.
ثوروا وانتفضوا وارفضوا الظلم والقهر والانين والموت البطيء فاراده الشعوب هي الاقوى ولن تقهرها اي قوة مهما كبرت عدة وعدادا.
اعقدوا االعزم واشحذوا الهمم وثقوا بانفسكم فانتم القوة التي لا تقهر فالوطن الجريح يناديكم للقيام بالواجب المفروض والمطلوب من كل رجل وأمراة ةعلى وجة الخصوص الشباب والشابات وكل صغير وكبير .
فهل فعلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة القهبي ; 2011-01-29 الساعة 12:09 AM
القهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس