عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-26, 04:14 AM   #1
ابو البيض
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-19
المشاركات: 2,876
افتراضي تصريح لزعيم الجنوبي حسن احمد باعوم تأييدآ لفعالية عتق ليوم الاربعاء

تصريح الزعيم باعوم تأييداً لفعالية عتق

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

وبعد

تحية إجلال وإكبار إلى شعب الجنوب الصامد والمثابر والثائر ضد نظام الاحتلال الهمجي المتخلف الذي يؤكد يوماً تلو الآخر أنه أبشع احتلال عرفه شعبنا وعرفته أرضنا وما يجري اليوم في ردفان من حصار عسكري وقصف يومي على منازل المواطنين وقتلهم وتهجيرهم هو أبسط دليل على أن هذا الاحتلال لايعرف من الوحدة إلا الأرض, لكنه سيفشل بإذن الله وستتحطم أهدافه الدنيئة أمام صخرة الصمود الجنوبي في ردفان وجميع مدن وقرى الجنوب الحر.

إنني في هذه المناسبة أحيي أبناء شبوة الأبطال على عزمهم وإصرارهم على إقامة فعاليتهم السلمية صباح يوم غد الأربعاء في مدينة عتق الباسلة عاصمة المحافظة التي حولها جيش الاحتلال إلى ثكنة عسكرية, وأشد على أياديهم متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في كسر حصار المدينة وإقامة فعاليتهم على أرضهم.

كما أشيد بالدور النضالي والريادي للأخ المناضل الجسور العميد ناصر علي النوبة, وقيادته مع رفاقه من أبطال شبوة لهذه الفعالية السلمية ضمن الفعاليات السلمية المتواصلة لشعب الجنوب, هذه الفعاليات التي يصر جيش الاحتلال على مقابلتها بالدبابة والبندقية.

إن شعب الجنوب الذي قدم قوافلاً من الشهداء لن توقفه الدبابات والمجنزرات, ولازال يؤكد يومياً أنه سيواصل نضاله السلمي حتى التحرير والاستقلال وإقامة دولته الحرة المستقلة مهما بلغت التضحيات ومهما بلغت دموية نظام الاحتلال, وما توفيقنا إلا بالله.

حسن أحمد باعوم
ابو البيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس