عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-12, 06:17 AM   #9
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

عودٌعلى بدء بعد فقدان مشاركتي الأولى في لحظة إعتمادها بسبب صلاحية التعديل

في البداية أشكر الأستاذ على هيثم الغريب على سعة أفقه ورحابة صدره وصلابة موقفة وتواضعه في الحوار( وخاصّة في التلفون )وهذا وإن دل فإنما يدل على نُبل وأصالة من يحمل هذا الفكر ( شهادة لله ثم للتاريخ)

وأعتذر عن خروجي على موضوعك الرئيسي أستاذي ولكنني أرى أن مداخلتي تصب في نفس الهدف العام (خدمة الجنوب ) ، وأرجو أن تقبل مداخلتي بصدر رحب دام أن الجنوب وقضيته العادلة بحاجة الى أن نتعامل مع بعضنا بنوع من الشفافية والوضوح

** في 7 يناير تم الإعلان عن تأسيس حزب جديد تحت مسمّى حزب الجبهة الشعبية لتحرير الجنوب أحرار عبر موقع إلكتروني رسمي نص على أن الأستاذ علي هيثم الغريب يتبوئ رئاسة هذا الحزب ،، علماً بأن تدشين الموقع الألكتروني وبيان التأسيس نزل قبل إعلان بيان المجتمعين في يافع بــ ثلاث ساعات فقط ( وهذا يجعلنا نتسائل عن التوقيت وأهميته والهدف من ورائه في مثل هذا الوقت الحساس )

** في 8 يناير تناقلت بعض مواقع ومنتديات الجنوب خبر نفي الأستاذ الغريب لرئاسة هذا الحزب ،، ثم في 9 يناير تم إنزال خبر تكذيب لهذا النفي في الموقع الرسمي لهذا الحزب ( وهنا تساؤل آخر )

** كنتُ قد سمعتُ قبل مدّة ليست بالوجيزة عن تشكيل حزب ت هذا المسمّى (أحرار ) من قبل الأستاذ الوالي ، وهنا تساؤل آخر : هل هو نفس التوجه ونفس الحزب الذي كان يزمع بعض السياسيين تشكيله ؟؟ وهل هناك توافق ؟ أم أن هناك إنتحال للتسمية مثلاً ؟؟

** قرأتُ البيان التأسيسي والبرنامج السياسي لهذا الحزب ولحزب (تاج ) كحزبين جنوبيين يختلفان عن بقية الأحزاب اليمنية المحتلّة لأرضنا ، ولكنني لم أجد أي إختلاف واضح بينهما ، وهذا يجعلني أتسائل مرّة أخرى : إذا كان لا يختلف عن حزب تاج فما الداعي لتأسيسه ؟؟ وإذا كان يختلف فما هي الإختلافات التي تخدم الوطن الجنوبي أكثر ؟

ختاماً إن كان الأستاذ الغريب على رئاسة هذا الحزب فأنني أرى أنه ملزم بتوضيح وجهة نظره والإجابةِ على تطفلي المحمود ، وإن كان لايمت لهذا الحزب بصلّة فهو ملزم بإنزال بيان نفي واضح بهذا الشأن

إعتذاري على تطفلي مرّة أخرى أستاذي الكريم


تحيتي بحجم الحريــــــــــــــــــــــــــــة



__________________
رائـــــــــد القاســـــم

حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس