عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-12, 03:56 AM   #28
اسير الغربه
قلـــــم جديــد
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-24
المشاركات: 14
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايتي الله أكبر مشاهدة المشاركة
تستحق يافع بتاريخها الماضي والحاضر الجزاء وليس فقط تاريخيا أيضا أنها أكبر منطقة في محافظة لحج وأكبر عدد للسكان بالنسبة للمناطق الأخرى في محافظة لحج تستحق خير الجزاء بسبب دعمها الدعم السخي بالمال والرجال للثورة الجنوبية تستحق كل الإحترام وتضحية بسيطة من المناطق الأخرى لن يضرها بهذه التضحية أي ضرر سوا أنه سيتغير إسم المحافظة من لحج إلى يافع فتاريخيا تجمع يافع الضالع وردفان مما قرأت بكتب التاريخ أنها يافع وأنقسمت تحت أطماع مشائخ وسلاطين فيافع نفسها التي نعرفها اليوم تقسمت إلى قسمين بالسفلى والعليا تحت أطماع سلاطين .

لايوجد أي أضرار على الأرض أو تعدي على حقوق أي منطقة تحت مسمى يافع
لايوجد أي ضرر سياسي تحت توزيع المناصب لأن الجنوب سيكون دولة واحدة يحتويه العدل بسبب تفقه الشعوب من السياسات العالمية التي تنتهج في العالم اليوم والسبب الأول والأخير الإعلام المرئي الصوتي إذاعات الأخبار في تقريب وجهات النظر وطرح مايدور من سياسات في العالم تتعلم كل يوم الشعوب تحت هذه القنوات الإخبارية فلن ينطلي على أحد مسمى اللف والدوران وأيضا لن يكون هناك فوارق في أن يكون محافظ محافظة يافع بدلا عن لحج في أن يكون لحجي أو يافعي أو ضالعي أو ردفاني لأنه سيتحمل مسؤولية إرضاء الجميع مغصوبا بالتساوي .

من إيجابياتها قطع الطريق على المحتل في محاولة تشتيت هذه المناطق والتفريق بينها وقطع الطريق على المتنفذين المتعصبين في إدارة لحج من منطقة معينه نصفها يتبعه يافع والنصف الآخر يتبع إبين من يافع .

ومن إيجابيات يافع أيضا أن الطرق أصبحت سهله في يافع العليا ومعبدة بالإسفلت وبقي القليل على إكمال مشروع باتيس العسكرية وإنشالله الباقي في عهد الدولة الواحدة الجنوبية .

وأيضا لا يضر في أن تكون عاصمة المحافظة في أي منطقة تتبع محافظة يافع بدلا عن محافظة لحج مثلا بالضالع ردفان لحج ولكن تحت مسمى محافظة يافع.

فإذا كان الإسم يسبب ضرر فأظهروا لي السلبيات التي ستتراكم بعد تغيير الإسم.
حرجم برجم لو تسمح معنه من فضلك الزم السكوت ياصاحب المحافظة.......................................... الخ
اسير الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس