عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-09-04, 12:28 PM   #9
العقيد \ احمد عمر محمد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-25
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرزا مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------

نقلا عن موقع نباء نيوز ...
هل من توضيح من قيادتنا حول ما كتبه الموقع للاهميه :

حذر مصدر قيادي ضمن ما يسمى بـ"الحراك الجنوبي" أبناء المحافظات اليمنية الجنوبية من عملية نصب واسعة تقوم بها جماعة انفصالية في الخارج تسعى إلى جمع ما يقارب العشرين مليون دولار باسم قناة تلفزيونية ناطقة باسم الجنوب.
وذكر المصدر- الذي يتزعم أحد التيارات الجنوبية- لـ"نبأ نيوز": أن مجموعة ممن وصفهم بـ"الانتهازيين" استغلوا معاناة الناس، وتداعيات القضية الجنوبية لتنفيذ عملية نصب واحتيال واسعة من خلال إعلانهم عن طرح (1.96) مليون سهم باسم (قناة عدن الحرة)، وبسعر (10) دولارات للسهم الواحد- أي أن الإجمالي يقترب من (20) مليون دولار- ودعوة أبناء الجنوب لشرائها، بدعوى أنهم سيدافعون عنهم وعن حقوقهم.
وأكد المصدر: أن هؤلاء الأشخاص "هم الأبعد عن قضية الجنوب، والحراك الجنوبي، ولا يعلمون شيئاً عما يدور في الداخل، غير أنهم يريدون تسلق الثروة على حساب من هم في المواجهة، يضحون ويُسجنون ويتعرضون لأنواع التنكيل"، مضيفاً: "نحن نقول لهم من قلب الأحداث أننا لسنا بحاجة لمن يدافع عنا من داخل غرف النوم بالفنادق، وبمقابل عشرين مليون دولار".
وسخر المصدر من تحديد تلك المجموعة لقيمة القناة المزعومة بحوالي (20) مليون دولار، متسائلاً فيما إذا كانوا سيشترون قناة "فوكس"، أو "البي بي سي"، أو "السي إن إن"، أو "الجزيرة"- على حد تعبيره- مبيناً أن الأشخاص المذكورين استأجروا زمناً مقتطعاً على أحد الأقمار، تبرع بقيمته أحد رجال الأعمال، وقاموا بداية هذا الشهر بالبث لساعتين أو ثلاثة يومياً، ثم توقفوا بعد (13) يوماً ليباشروا مشروع النصب والاحتيال عبر موقع الكتروني لا تتعدى قيمته ألفي دولار.
وقال مؤكداً: أن أبناء الجنوب "لن يكونوا لعبة بيد أحد، ولن نسمح لأي كان بالمتاجرة بقضيتهم مهما لبس من أقنعة، ورفع من شعارات"!
ودعا القيادي المذكور جميع أبناء الجنوب إلى التنبه، وتوخي الحذر من مشاريع النصب والاحتيال التي يقوم بها من وصفهم بـ"ضعاف النفوس"، مؤكداً أنهم قاموا بتوزيع بيان تحذيري بهذا الخصوص في مختلف المحافظات المعنية يحذر من النصابين، ويمنع أي تبرعات مالية تتم على شاكلة "قناة عدن الحرة".

اذا صاح الغراب وقال خيرا --
فأين الخير من وجه الغراب
العقيد \ احمد عمر محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس