عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-06, 07:57 PM   #23
ابوحضرموت الكثيري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
افتراضي

اخي الكريم البتار اليماني بعد عودته من الحظر قلنا له هاك الكرم الجنوبي من شعب لم ترعوا في حقه لوازع من دين أوضمير تفضل هذه الفسحة الإلكترونية منتديات الضالع بوابة الجنوب المتواضعة بأمكانياتها العظيمة بمكانتها وسمو أهدافها وهي لك ايها البتار اليماني فقط مع رجاء ان تطرح رؤاك بالمنطق والحكمة لا بالنعيق والتطبيل لحاكم لنظام من المرتزقة والمحتلين .

رغم أنكم جاحدون أيها اليمنا المحتلون تؤاخذون الجنوبيين على إنشائهم لمنتديات بجهودهم الشخصية بعد أن صادرتوا منابرهم الإعلامية الجنوبية جميعها من صحف وإذاعات وتلفزيون وحرمتوا عليهم التعبير عن رأيهم ومايشتكون عبرها وقد كانت ملكهم وما أنشأتموه من محطات وصحف ومنابر إلكترونية وقنوات فضائية آخرى بأموال الجنوب التي تنهبونها وتنهبون ثرواته .

وفوق هذا وذاك تأبون الإ ان تحسدون على الجنوبيون إنشائهم لهذه المواقع وتودون ان لايتمتعون بها وبأي فسحات وإن كانت مجرد منتديات وعلى تواضعها إلا انها ليست كأي فسحات إلكترونية كونها ترفع بالحق والحق يعلوا وإن كان من بصيص وريقة لصفحة إلكترونية لاجات ولا راحت لو لم تكن للجنوب وترفع بها من الصدور المكلومة في الوطن والحياذ ولابد للقدر ان يستجيب لمناجاة أهلها الطائعين والشعب العربي من المظلومين ..

وقد كنت مرجحاً عدم الحذف لمواضيعك حتى تكون هذا موضوعاتك التوليفة مُذكراً آخر لمن لم يعوا لا بل لمن تأخذهم الغفوة من الجنوبيين عن إستدراك حقارة وخفة بنوا يمن وحرصهم على نسج الوشايات وبذر الدسائس للإيقاع الفتن بين الجنوبيين ووالله لايضاهيهم غير بنوا صهيون .. ولكن أعود عما رجحت لأن منتديات الضالع أطهر من أن تكون مكب لمنسوجاتك ووشايات بني جلدتك اليمنا !

اخي بتار يماني هكذا أنتم بنو يمن (إلا من رحم ربي وأتقى) لا تجيدون غير الوشايات للدسائس والفتن وإن كانت إدارة منتديات الضالع قد أكرمتك برفع الحظر لتفسح لك الطرح بالمنطق والمحاججة الموضوعية غير إنك بهذه الدسائس فأننا ننوه لك يا إبن أم الدسيسة واللئام أن مكان دسائسك سلة المحذوفات ومكانك عريشة المحظورين وهذا إنذارك .

ألا عليكم من الله ماتستحقون ويرد كيدكم الى نحوركم ونحور أعز ذويكم ومن تحبون .. وخذها دعوة ببركة وقبول تالي الليل إن لم تهجع الى نومك وتتقي الله فيما تكتب او تدس وتنسج !! بالله هل لك أن تسأل نفسك لماذا تنسج أو تنقل مافي باطن تلك الوشايات ؟؟
وعموما ترانا نطرح إنذارك للتصويت وبإذن الله ما يختارة الأعضاء هو الحكم على مصيرك بين الاعضاء ،

وترونا نطرح الأمر على الأعضاء ونرجوا المشاركة في التصويت في تقرير المصير لوجود هذا البتار اليماني من أبناء الجمهورية العربية اليمنية في منتديات الضالع بوابة الجنوب حيث أنه معروف عنه نسج الوشايات ونفث الدسائس التي لايجيد غيرها .
تصويت


ابوحضرموت الكثيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس