عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-25, 01:22 PM   #9
يحيى 2010
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-07
الدولة: الجـــــــــنـــــــوب
المشاركات: 452
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استبرق مشاهدة المشاركة
كاتب هذا المقال انسان ساذج وسخيف ولا يفهم عن الاعلام ولا السياسة شي بقدرة ما يعلم عن العنتريات الهمجية ومنح الصكوك المعرفية للاخرين ارضآ لاسيادة في القصر السنحاني..
هذا الكاتب اعترف في مقالة ضمنيآ بان الانتخابات ستكون مزورة في الجنوب رضي من رضي واباء من اباء ؛ فكيف لهذا الامعة بان يجزم بان شعب الجنوب سوف يشارك في هذة الانتخابات الا اذا كان على يقين بان نتائج هذة الانتخابات قد جهزت سلفآ اضافة الى ذلك فهو يتبجح بخليجي عشرين وكل ابناء الجنوب يعلموا تمامآ بان المشاركين والحاضرين في هذة الدورة هم من ابناء الشمال باستثناء عبدربة مركوز والماجور مجور وخادم البلاط السنحاني الجفري..
ايضآ هذا الكاتب المبتدي والارعن حاول بان يمس من كرامة الرئيس ناصر ويقلل من شانة ولكنة نسي بان نظامة الفاشي دفع ملايين الدولارات حتى يصفي الرئيس ناصر من خلال محاولتين لاغتيالة بات كلهم بالفشل فاذا كان الرئيس ناصر لا يفهم شي عن السياسة حسب ما يقول هذا الساذج لماذا جرت تلك المحاولات لتصفيتة من قبل نظام صنعاء الفاشل والاجرامي..؟؟
نقول لهذا الامعة بان الرئيس ناصر هو الوحيد في القيادات الجنوبية الذي يوجد عندة اطلاع بشكل يومي ودقيق على كل موامراتكم القذرة والاجرامية على شعب الجنوب ؛بل واننا على يقين بان ابو جمال لن يدعكم تعربدوا في الجنوب اكثر مما فعلتوا ايها الغزاة الهمج..
مع الماده فعلا ابو جمال اصابهم في مقتل ومحاولت اغتياله دليل خوفهم منه ، ابو جمال سياسي محنك ويعرف قواعد اللعبه وهم يبغضونه لهذا السبب وسرعان ما يهللون ويكبرون اذا صدر منه اي تصريح يدل على تمسكه بالوحده اليمنيه ، وهذا يدل على ان الرجل له تاثير على الساحه العربيه وخصوصا وهو يرئس مركز الدراسات الاستراتيجيه في دمشق ولديه علاقات قويه مع رجالات السياسه في الكثير من الدول العربيه وغيرها .
يحيى 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس