عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-19, 12:44 AM   #3
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noone مشاهدة المشاركة


المقدمات الخاطئة لاينتج عنها إلا نتائج خاطئة




والطريقة التي يتم بها مايسمى توحيد ( مكونات الحراك ) خاطئة بل وكارثية في خطائها ، ولو أستمر العمل بها لألف عام لن ينتج عنها غير ما هو أكثر سوءا من عدم القيام بها

***
"


أشار "كابس" إلى أن الإحصائيات الاقتصادية الأخيرة الصادرة عن اليمن لابد أن تكون داعية للقلق، وهي النقطة التي لم يعارضها الرئيس صالح، واصفاً الوضع الاقتصادي في اليمن بأنه "سيئ للغاية". بعدها طلب "كابس" من الرئيس اليمني ترتيب التهديدات التي تواجه أمن اليمن مشيراً إلى المقابلة التي أجريت في الخريف الماضي عندما تركز النقاش حول تنظيم القاعدة, التمرد الحوثي، والحراك في الجنوب. وفي البداية أكد الرئيس صالح بأن كل هذه التهديدات الثلاثة كانت "بنفس المستوى" من حيث تهديدها لأمن اليمن، إلا أنه لاحقاً عدل تصوره، ووضع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب على قائمة التهديدات التي تواجهها اليمن، وبعدها يأتي التمرد الحوثي في المرتبة الثانية، ثم الوضع في الجنوب.


وأثناء حديثه عن الحراك الجنوبي، قال الرئيس صالح "حتى لو قلنا للجنوبيين غدا أنتم أحرار بالاستقلال, فإنهم سيلتقون في اليوم التالي ويبدءون بقتال بعضهم البعض"، مضيفاً بأن ضعف مثل هذا التلاحم والتوافق الداخلي بين أبناء الجنوب من شأنه أن يقلل من خطورة الحراك الجنوبي على أمن اليمن.


وفي الجانب الآخر، قال الرئيس صالح بأن تنظيم القاعدة يحضر للقيام بتفجيرات عبر العمليات الانتحارية -الأحزمة الناسفة- التي من شأنها أن تشكل خطراً أكبر على أمن اليمن الداخلي، وبالمثل يعمل التمرد الحوثي الذي يحصل على دعم خارجي، وتصر السلطات اليمنية على انه يتلقى دعماً خارجياً من إيران وحزب الله.


ويكيليس




"
***

اخي العزيز للأسف الشديد ان قادتنا لم يتعبر من خلافات الماضي وسلبياتها , اضافه الى ذالك انهم عايشين في عالم اخر ولايعرف ماذا يدور في الساحه .
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس