عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-08-14, 02:29 AM   #2
المهندس
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 3,730
افتراضي

"النضال والمقاومة هي إكسير الحياة, لأنها ثوب الكرامة للشعوب والإنسان, والمقاومة هي السمة السائدة في حياة البشر, فمقاومة النزوات والشهوات والجهل وتحمّل أعباء الحياة والعلم والقراءة والكتابة كلها مقاومة, فكيف لا نمارسها إذا كانت مقاومة من أجل الكرامة والحرية والسيادة والاستقلال.. فلنقاوم هذا المحتل مهما كانت النتائج ومهما بلغت التضحيات والأثمان, ولولا المقاومة كإرادة وكتجسيد لإرادة الحياة لغلبت الصحراء الإنسان والمطر والثلج والجوع والوحوش.. بدون مقاومة لكانت حياة الإنسان فصلاً واحداً انتهى منذ آلاف السنين.. لذا أنا أقاوم إذن أنا موجود..". " يبقى الاحتلال الهمّ الأكبر في تاريخ الشعوب, وهذا الاحتلال يجب أن يرحل بكل الوسائل والسبل, وعبر نضالات وتضحيات متواصلة يشارك فيها القطاع الأوسع من أبناء الجنوب المحتل وصولاً إلى قهره وإجباره على الرحيل من خلال الثمن الغالي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي والاقتصادي والسياسي ".
"لا شيء يعدل الوطن .. لذا تهون الحرية على الأحرار ، وإن بقيت أملهم المنشود في درب الوطن ، وتتسامى الحرية وتتعادل في لحظة ضعف ذاتية مع الوطن ، فلا يعدل الحرية سوى الوطن
( إن مقاومة الاحتلال واجب وطني وحق مشروع لشعبنا الجنوبي بكل قواه الاجتماعية والسياسية، تجيزه كافة الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية).
__________________
(الشهيد البطل محسن علي مثنى طوئرة)
المهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس