عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-07, 02:28 PM   #10
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

صالح يبعث برسائل تحذير إلى المتمردين الحوثيين
تأسيسا على نجاح "خليجي 20"







صنعاء: صادق السلمي 2010-12-07 12:23 AM
وجه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح تحذيرات مبطنة إلى المتمردين الحوثيين، مطالباً إياهم بالكف عن التمرد وإلا واجهوا ما واجهه الخارجون عن القانون في الجنوب ، في إشارة إلى لجم أنصار الحراك الجنوبي عن تنفيذ تهديداتهم بإفشال بطولة "خليجي 20" التي أقيمت بمدينتي عدن وأبين، جنوب البلاد.
وقال صالح في كلمة ألقاها أثناء زيارة قام بها إلى معسكر بدر بمدينة عدن ، حيث هنأ الجنود بنجاح الجانب الأمني في بطولة "خليجي 20" : " لقد قهرتم الحاقدين والأمراض والمرتدين الخارجين عن النظام والقانون وهي رسالة من عدن الباسلة وجهت لكل الحاقدين في الداخل والخارج من أقصى شمال الوطن ومن أقصى شرقه وغربه وجنوبه وهي أبلغ رسالة وجهت من هنا". وأكد صالح أنه سيتم البناء على النجاح الذي تحقق في الجنوب ليكون هدفاً في المناطق الشمالية في البلاد، وقال: "هذه اليقظة الأمنية والعسكرية ستستمر في هذه المناطق وفي عموم الوطن وسوف نطورها ونشكل غرف العمليات على الطريقة التي تم تشكيلها في المنطقة الجنوبية في عدن وأبين و لحج. وسوف نشكل نفس غرف العمليات في كل المحافظات وسنرسل رسالتكم هذه إلى صعدة وإلى كل الخارجين عن النظام والقانون وفي بعض المديريات في بعض المحافظات الجنوبية"، في إشارة إلى أنصار الحراك الجنوبي الذين يتركز نفوذهم في ثلاث محافظات هي لحج ، الضالع وأبين.
من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري في مؤتمر صحفي في عدن أن الأجهزة الأمنية نجحت في تأمين بطولة "خليجي 20" ، مشيراً إلى أنه لم تسجل أية حوادث أمنية تذكر خلال سير البطولة .
على صعيد آخر نظم أنصار الحراك الجنوبي بمحافظة لحج والضالع إضراباً شل الحركة في المحافظتين ، حيث أغلق العديد من المحال التجارية منذ صباح أمس وحتى الظهر ، كما توقفت حركة المواصلات بشكل شبه تام حتى الحادية عشرة قبل الظهر عندما عادت المحلات التجارية لتفتح أبوابها أمام المواطنين.

http://www.alwatan.com.sa/Politics/N...6&CategoryID=1
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس