عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-30, 09:35 PM   #5
جنـــوبي حـــر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-30
المشاركات: 679
افتراضي

http://www.newsyemen.net/view_news.a...10_11_30_49429

قال إن الكلاب المسعورة لا يمكنها فصل الجنوب عن الشمال
رئيس الجمهورية يدعو لانتخاب لجنة عليا للانتخابات من رجال السلطة القضائية
30/11/2010
صنعاء-نيوزيمن:
دعا الرئيس علي عبدالله صالح كل القوى السياسية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في ابريل المقبل .
وقال صالح خلال إحتفال بمناسبة الـ 30 من نوفمبر عيد استقلال جنوب اليمن من الاستعمار البريطاني ندعو لانتخاب لجنة عليا للانتخابات من رجال السلطة القضائية مستقلة ليست من أي حزب سياسي ونحن بهذا نلبي طلب المعارضة".
موضحا أن ذلك طلب سابق من احزاب المعارضة بدلا من ان تشكل من احزاب وان تكون مستقلة مشكلة من القضاة".
وقال" نحن بهذا نلبي الطلب وعليهم المشاركة بفعالية في انتخاب ممثليهم في مجلس النواب لان هذا استحقاق للشعب اليمني وليس للاحزاب ولا للاشخاص"..مؤكدا ان الحزبية وسيلة وليست غاية.
وأضاف نحن نرحب بالانتخابات ومشاركة كل القوى السياسية دو استثناء، والحوار يمشي والانتخابات تمشي والحوار الذي لا يتم اليوم يأتي غداً او بعد غد، والمهم استمرار الحوار والتفاهم بين كل القوى السياسية ولسنا في نهاية المطاف، نحاور ونتفاهم ونأخذ الاستحقاقات الدستورية بانتخاب ممثلينا في مجلس النواب"
واضاف "اذا ما كان هناك اصرار على المقاطعة فهي في الاطار الديمقراطي حرية لمن يريد ان يقاطع ويندرج ذلك في اطار الديمقراطية".
وصف دعاة انفصال الجنوب عن الشمال بـ"بالكلاب المسعورة" مؤكدا ان الشعب مع وحدة اليمن التي تحققت في 22 مايو 1990 .
وقال "الآن نراهم خارج اليمن ينهشون في جسد الوطن كالكلاب المسعورة، فالوطن لايقبل في جسمه النظيف النبتة الخبيثة".
واضاف صالح الشعب اليمني موحد وعظيم يقهر الأعداء والحاقدين واللئام والمتآمرين ويرد كيدهم في نحورهم فلتخرس السنتهم وليخرس الكذب.
وقال مخاطبا دعاة الانفصال "عيب أن تتكلموا عن جنوب الوطن ..جنوب الوطن حر لا احد وصي على جنوب اليمن ولا على شماله ولا احد يتكلم من الآن عن الوحدة التي وجدت لتبقى".
واشار الى أن عدن استضافت اليوم رغم الارهاب الثقافي والاعلامي والفكري عبر المواقع الالكترونية خليجي 20 واليوم في عدن من دول الجوار حوالي 21 الف يتجولون في مدينة عدن ويتلقون الابتسامات الجملية من ابناء عدن وأبين ولحج ضيوفاً اعزاء بين اهلهم واخوانهم وعشيرتهم ليسو غرباء هكذا هي اللوحة الحضارية الجميلة لشعبنا اليمني العظيم في ساعات الملمات يقدم لوحات جميلة مثلما قدم تلك اللوحة الرائعة يوم 22مايو.
__________________
ارضي باترجع غصب غصب
جنـــوبي حـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس