عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-29, 04:30 AM   #1
العدني العدني
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-04
المشاركات: 110
افتراضي عاجل : عملية جراحية عاجلة للأستاذ هشام باشراحيل بعد اسعافة الى المستشفى

هل فعل رئيس نظام الاحتلال اليمني شيئا في هشام لينقل بشكل مفاجىء للمستشفى بعد لقاءة اليوم

عدن- لندن " عدن برس " خاص : 29 – 11 – 2010
علم " عدن برس " من مصادر طبية في العاصمة عدن ان الأستاذ هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة " الأيام " العدنية والموقوفة قسرا من قبل النظام اليمني ، قد أسعف الى احد المستشفيات الخاصة في وقت متأخر من مساء امس الأحد واجريت له عملية جراحية في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين ، ورفض الاطباء الافصاح عن اية معلومات حول هذا العارض المفاجئ الذي الم بالأستاذ هشام باشراحيل.

وذكرت مصادر في فرع رئاسة الجمهورية اليمنية بعدن ومحافظة لحج ان الأستاذ هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة الأيام الموقوفه بالقوة العسكرية قابل صباح يوم امس الأحد رئيس نظام الاحتلال علي عبدالله صالح في قصر الرئاسة بعدن .
وكشفت المصادر لـ " عدن برس " ان الاستاذ هشام باشراحيل طرح موضوع عودة صحيفة " الأيام " والتعويضات عن الخسائر الفادحة التي تكبدتها مؤسسة " الأيام " جراء توقيفها ، وكذا اغلاق ملفات القضايا المرفوعه ضد " الأيام" ورئيسها في صنعاء وعدن.
وكانت صحيفة " الايام " قد اصدرت بياناً بتاريخ 21 ابريل 2010 شكرت فيه رئيس نظام الاحتلال لأصداره الأوامر بأغلاق جميع القضايا المرفوعه ضدها وضد رئيسها وابنائه محمد وهاني في صنعاء وعدن ، إلا انه يبدو ان الأوامر لم تنفذ حتى الساعه بدليل استمرار جرجرة الاستاذ هشام في المحاكم والتي كان اخرها في 20 نوفمبر الجاري.
العدني العدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس