عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-08, 10:27 AM   #4
السهم الحريري
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 168
افتراضي

الاثنين, نوفمبر 08, 2010
الإمارات تعلن تشكيلة منتخبها لخليجي 20
أعلنت الامارات امس تشكيلة المنتخب الوطني الاول الذي سيشارك في دورة كأس الخليج لكرة القدم بنسختها العشرين المقررة في اليمن اعتبارا من 22 الشهر الجاري حتى الخامس من ديسمبر المقبل.
وضمت القائمة التي نشرت على موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم 24 لاعبا. وغاب عن التشكيلة لاعبو المنتخب الاولمبي المشارك في دورة العاب الاسيوية التي ستقام في الصين بين 12 و27 نوفمبر الجاري اضافة إلى لاعبي نادي الوحدة الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للاندية في أبوظبي نهاية العام الجاري.
وسيبدأ المنتخب بقيادة المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش معسكره اعتبارا من غد الثلاثاء بالتجمع في دبي واداء التمرينات على ملعب نادي الوصل ثم خوض تجربة ودية أمام المنتخب الهندي على نفس الملعب يوم 18 نوفمبر الجاري.
وغاب عن القائمة الجديدة عناصر بارزة مثل فيصل خليل ومحمد قاسم من الاهلي فيما انضمت عناصر جديد مثل اسماعيل الحمادي بالاضافة إلى احمد جمعة لاعب الجزيرة.
وفيما يلي تشكيلة الامارات:في حراسة المرمى ماجد ناصر (الوصل) ومحمود الماس (الشارقة) وعبيد الطويلة (الاهلي).وفي خط الدفاع خالد سبيل (الجزيرة) فارس جمعة وفوزي فايز وسيف محمد ومسلم فايز (العين) يوسف جابر وفهد فريش (بني ياس) وليد عباس (الشباب) خط الوسط احمد خميس واسماعيل الحمادي (الاهلي) سلطان برغش وسبيت خاطر (الجزيرة) علي الوهيبي (العين) عامر مبارك (النصر) وسلطان الغافري (بني ياس) خط الهجوم. محمد عبد الرحمن وعبد العزيز فايز (العين) واحمد جمعة (الجزيرة) وماهر جاسم وسعيد الكأس وراشد عيسى (الوصل).

http://www.aldaronline.com/Dar/print...ticleID=123180
السهم الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس