عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-08, 10:14 AM   #2
السهم الحريري
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 168
افتراضي

الداخلية اليمنية تدعوأعضاء اللجنة الأمنية للالتزام بالخطة..تأهيل 30 صحفيا رياضيا للتغطية وتكثيف الجهود الخدمية للضيوف


مع تبقي أسبوعين لانطلاق خليجي 20

عدن ـ (د ب أ) - الأحد 07 نوفمبر 2010

--------------------------------------------------------------------------------




عقدت اللجنة الأمنية العليا لبطولة كأس الخليج العربي لبطولة (خليجي 20 ) المزمع إقامتها بعدن وأبين في الفترة من 22 نوفمبر حتى الخامس من ديسمبر المقبل. اجتماعا بمحافظة عدن برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري رئيس اللجنة. وناقشت اللجنة عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالاستعدادات الأخيرة والترتيبات لاستضافة خليجي 20 إلى جانب تقارير الجاهزية الأمنية لرجال الأمن المشاركين في تأمين فعاليات الحدث الكروي ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالبطولة. وحث نائب وزير الداخلية أعضاء اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 الالتزام التام بتفاصيل الخطة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد وبما من شأنه تعزيز الجهود التي تبذلها اللجنة لتوفير الأجواء الآمنة والملائمة لخليجي 20. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وزير الشباب والرياضة حمود عباد ومحافظ عدن الدكتور عدنان عمر الجفري اطلعا أمس على مستوى الإعداد والتهيئة لكافة التجهيزات داخل ملعب "22 مايو" الرياضي. وتفقدا تجهيزات غرفة التحكم التي سيجرى منها النقل التليفزيوني لكافة مباريات البطولة .
من جهة أخرى، أكد الجفري أهمية إعداد مدراء عموم المديريات للتصورات الخاصة بالفعاليات والأنشطة الثقافية والشبابية والرياضية التي ستقام مع بدء البطولة .. ودعا محافظ عدن في كلمة له لدى ترؤسه أمس السبت اجتماعا لمدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة إنجاح فعاليات هذه البطولة وإظهار قدرة اليمن على استضافة مثل هذه الفعاليات والأحداث الرياضية الإقليمية الهامة. وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بتهيئة المناخات والأجواء المناسبة لإقامة هذه البطولة.
وأكد الاجتماع ضرورة تكثيف الجهود وتكاملها في الجوانب الخدمية المقدمة للزائرين ضيوف اليمن من دول مجلس التعاون الخليجي لما من شأنه إحداث نقلة نوعية في خدمات المدينة عند استقبالها الحدث الكروي الخليجي. وفي صعدة أمر المحافظ طه عبدالله هاجر بتوفير شاشات عرض كبيرة في الأماكن العامة بالمحافظة لمتابعة المباريات. وجاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة والذي ناقش تقارير حول سير الأداء وأنشطة المكاتب التنفيذية في المحافظة. واستعرض المكتب خلال اجتماعه تقرير صندوق الإعمار عن مستوى الإنجاز في إعادة الإعمار للمنشآت الخاصة والمنازل والمزارع المتضررة بمدينة صعدة وإعادة تأهيل وترميم المنشآت العامة في عموم المديرية. وفي صنعاء يشارك 30 صحفيا رياضيا من وسائل الإعلام الحكومية والأهلية والحزبية بعد غد الثلاثاء في دورة تدريبية لتعزيز مهارات الصحفيين الرياضيين ، ينظمها على مدى يومين مركز اليمن للدراسات والإعلام.



http://www.arriyadiyah.com/view-arti...d=49652&mid=85,
السهم الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس