عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-22, 11:51 AM   #22
الوليدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-02
الدولة: الجنوب العربي - ابين
المشاركات: 4,524
افتراضي

تظاهرةغاضبة بالوضيع الليلة تمجد باعوم وقادة الحراك المعتقلين وتطالب برحيل المحتل



الوضيع – لندن " عدن برس " خاص : 21 – 7 – 2008

جابت مسيرات غاضبة مساء اليوم شوارع مدينة الوضيع عاصمة مديرية الوضيع وهي أحدى مديريات المنطقة الوسطى الأربع التي تشهد حراك شعبي سياسي مكثف منذ نهاية مارس الماضي وقال شهود عيان الى أن المسيرة الغاضبة تهتف بحياة المناضل الرمز / حسن أحمد باعوم ( ياباعوم سير سير .. نحو تقرير المصير ) برع برع يا ستعمار وغيرها من الهتافات والزوامل والشعارات الجنوبية التي تدعو الى الانتفاض على الاستعمار .

وتأتي المظاهرة العارمة العفوية التي انطلقت عند الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة عدن ولازالت مستمرة حتى كتابة الخبر تأتي تواصلا للتضامن مع معتقلي الثورة السلمية والتضامن مع أسر الشهداء .
وقال شهود عيان لـ" عدن برس " الى أن التظاهرة قد خرجت الليلة بعد صلاة العشاء وقد صرح الناشط السياسي والشخصية الاجتماعية / محمد سكين الجعدني لـ عدن برس بالتصريح التالي : " لقد سمعت الجماهير أخبار المناضل حسن باعوم حين أكدت الاخبار دخول المناضل الكبير الرمز باعوم الى قاعة المهزلة ( المحكمة ) وهو يهتف ( بلادي بلادي بلادي الجنوب وجمهورية عاصمتها عدن) وتضامنا مع صموده وأضرابه عن الطعام ومع صمود رفاقه في معتقلات الاستبداد خرجت الجماهير بعفويه وبغضب شديد لتهتف للجنوب ولتأكد وقوف الوضيع والمنطقة الوسطى وأبين والجنوب كله مع قضية وطنه المحتل ومع الابطال في الزنازين الظالمة ومع الملاحقين في الجبال والسهول وفي القرى في ردفان والضالع والمحفد والصبيحة وفي كرش وفي الصعيد وفي حضرموت الشموخ التي تعاني من أختطاف لأبنائها وحصار لأبطالها . وختم تصريحه بالشكر لله أن لدينا شعب حي لا يرتضي بالظلم ونعاهده على أننا على طريق الاستقلال ماضون دون رجعه .
الوليدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس