عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-23, 07:13 PM   #1
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي وكيل محافظة شبوة عناصر القاعدة لا يتجاوزن الأصابع (دعوة للنقاش) اذآمالهدف من الصحوات

الاخوة الاحبة ابناء الجنوب ذكر وكيل محافظة شبوة السوادي ان عناصر القاعدة لا يتجازون عدد الاصابع والسؤال اذآ لماذا تم تشكيل الصحوات ولماذا كل هذة العدة والعتاد اثنين الوية وطائرات ومدافع وارجمات صورايخ دعوة للنقاش.



قال بأنها من أفضل المحافظات لكنها تتأثر بمشاكل الجيران
وكيل محافظة شبوه السوادي لـ(نيوزيمن) عناصر القاعدة لا يتجاوزن الأصابع ويتنقلون بين شبوه وأبين ومأرب والجوف
20/10/2010خاص-نيوزيمن:نفى وكيل محافظة شبوه ( ناصر السوادي) تواجد تنظيم القاعدة بشكل كبير وبالصورة التي تروج لها بعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى "وجودهم بنسبة ضئيلة وعلى عدد الأصابع".
لكن الوكيل وفي تصريح لـ(نيوزيمن) تحدث عن تنقلات تجريها عناصر القاعدة بين محافظات شبوه ومأرب والجوف وأبين وغيره٫ وقال انهم لايتمركزون في محافظة معينة، مؤكدا متابعة أجهزة المحافظة الأمنية والعسكرية ومعها أبناء المحافظة لتحركات وتنقلت تلك العناصر، وقدرة المحافظة على توجيه ضربه لهم إذا تم تحديد أماكن إقامتهم وتواجدهم.
وتمنى من عناصر القاعدة عودتهم إلى الرشد وجادة الصواب وأن يعدلوا عما يقوموا به من أعمال وممارسات تضر البلد وتشوه الإسلام واليمن ويعرقل من عملية التنمية فيه.
وفي حين قال بأن "محافظة شبوه من أفضل المحافظات الجنوبية والشرقية الست رغم ما يحصل فيها من أعمال وممارسات خارجة عن القانون تحصل من حين لآخر"، أكد المسؤول في محافظة شبوه تأثر المحافظات سلبا بالمشاكل الموجودة في المحافظات المجاورة لها، كالمشاكل وأعمال العنف الجارية في محافظة أبين.
وأشار إلى تحديات تواجهها شبوه مثل أعمال التقطعات التي يقوم بها بعض الخارجين عن القانون، وعدم وجود فرص عمل للشباب العاطلين والقادرين على العمل والبطالة الكبيرة التي تتسبب في إقلاق الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.




http://www.newsyemen.net/view_news.a...10_10_20_48195
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس