عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-04, 04:24 PM   #29
abu_mheeb
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-18
المشاركات: 146
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي عدن مشاهدة المشاركة
مقترح ممتاز وأشكر الأخ مقدمه وكذلك كل من شارك في إثرائه

سوف أنقله إلى لجنة التنسيق التي تشكلت في بريطانيا والتي تشرفت بعضويتها
وسنعمل على تنفيذه بما نستطيع توفيره من إمكانيات بعد الحصول على موافقة اللجنة
هذه لمسة من لمسات العمل الوطني الجنوبي الصحيح ويجب أن تخرج إلى النور
بدلاً من إشهار سيوفنا في وجه بعضنا .. يجب أن نشهرها إعلامياً في وجه المحتل الغاشم
وبكل الوسائل المتاحة
ومن الله التوفيق


مع خالص تحياتي
الاخ الاستاذ فادي عدن
شكراً في الأول، ولكن مااريد أن اقوله ان الوطن بحاجة إلى عقول ومفكري كل أبناء وطنة بمختلف مراحلهم وأعمارهم، وكذا مستوياتهم العلمية والثقافية...الخ.

وكذا أرجوا منك أخي الكريم أن تعمل ما تستطيع، من أجل ايصال المقترح إلى من يهمة الأمر من ابناء الجالية الجنوبية، للنظر فيه، وإخراجة للواقع بأفضل صورة إذا كان الموضوع يستحق، من أن أنني أن شهداء الجنوب، يستحقون منا أكثر من كذا، وفي نفس الوقت، هذا الأمر ان تحقق سوف يساعد الأباء الذي للأسف أتالم كثيراً عندما أراهم لا يزالون يفكرون بطرق قد عفا عليها الزمن، ونسوا أنهم يعيشون القرن والعشرون.

الأمر الأهم هو، نرجوا منكم بموقعكم أن تشركوا الجميع للقيام بهذا الحدث، من أجل أن يعرف الجميع أن في العاصمة عدن وكل ارض الجنوب معاناه، ومعاناه حقيقية، حيث سوف يثبت المعرض بالصورة والوثائق الفيديوية المسجلة للعالم أجمع هذه المعاناه، وان عليهم النظر لمعاناة ابناء شعبهم في الداخل، والوقوف معهم، ومحاولة نبذ الخلاف، على الأقل تقديراً لدماء هؤلاء الشهداء الذي هم أنبل رجال وشباب الجنوب.

الامر قبل الاخير، نرجوا من الاخوة النتظيم والترتيب للحدث بما يستحق، وان يجعلوا الموضوع أكبر من كذا، وذلك بمساعدة الكوادر الجنوبية التي لديها لمعرفة بهذا المجال الأعداد والتنسيق للمعراض.
أخيراً لا تنسوا موضوع الدعوة للجهات الرسمية بصورة منظمة وتكون الدعوات بالشكل المناسب، و أن شاء الله يتحقق ما أرجوا من الله تعالى، للنهوض بالقضية الجنوبية بالشكل المناسب، بدلاً من كثرة القيل والقال، الذي لم نجد له، نتائج فعاله، إلى يومنا هذا، وان يكون هذه العمل بمثابة صفعة قاسية، لصالح ورفاقة، ترى العالم أجمع، من هو هذا المشدق بالحرية التي لم نرها نحن أبناء الجنوب العربي، بعد حرب صيف 94 القاسية.

أن شاء الله اتواصل معك على الخاص سيد فادي عدن لشرح
__________________
"إني أعلم ملَياً إن الطريق الموصلة إلى عدن شاقة، وكذا إني لا أعلم يقيناً أني سوف اصل إليها، لذا علينا أن نوصي الأجيال القادمة مواصلة الطريق من بعدنا" أبو مهيب
abu_mheeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس