عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-07-07, 04:10 PM   #113
حلاب الحديد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: usa
المشاركات: 1,100
افتراضي

إصابة تسعة اشخاص بينهم اثنين من رجال الأمن في انفجار قنبلة يدوية في وسط مدينة الضالع التى شهدت مسيرة شارك في العشرات في ذكرى 7 يوليو

[2008-07-07 13:25:21]

التغيير ـ الضالع ـ خاص ـ من علي ناجي :أصيب تسعة أشخاص اليوم بينهم اثنين من رجال الأمن عندما انفجرت قنبلة في وسط الشارع الرئيسي في مدينة الضالع اصابة اثنين منهم خطيره أثناء محاولة رجال الأمن تفريق مظاهرة جابت المدينة..ونظم العشرات صباح اليوم مسيرة في ذكرى 7 يوليو انطلقت من وسط الشارع الرئيسي في مدينة الضالع وجابت المدينة وصولا الى مطعم الشجرة الواقع في مدخل الطريق القديمة لجحاف وعادت مره أخرى الى وسط المدينة.


وحاصرت المسيرة ثلاثة أطقم عسكرية عند عودتها الى وسط الشارع الرئيسى في مدينة الضالع وسمع دوي انفجار قنبلة رميت بين سيارتين من نوع هيلوكس وشاص أسفر عن تحطم زجاجهما وقلل من عدد حالات الإصابات التى وقعت جراء انفجار القنبلة .
واصيب في الإنفجار تسعة أشخص " التغيير" ينشر اسمائهم وهم وجدي محمد جحاف (15سنه) ، عبدالرحمن فضل صالح (16سنه) على محسن صالح جحاف (30سنه) ،فايز محمد سعيد ،(20 سنه )عبدالله احمد عبدالله (70 سنه) كما اصيب بإصابات بالغة كلا من عبدالرحمن محمد صالح جحاف (24سنه) وعبدالعزيز محسن جحاف (20 سنه) نقلا على اثرها الى مستشفيات مدينة عدن .
واصيب في الإنفجار بسام سيف وعلى الكحلاني من رجال الأمن اللذين كانا على متن أحد الأطقم العسكرية التى حاصرت المسيرة .
وأشار عدد من المصابين الى أن القنبلة اليدوية التي انفجرت رميت من احد الأطقم العسكرية ، فيما تشير مصادر وزارة الداخلية الى أن الأجهزة الأمنية قبضت على الشخص الذي القي القنبلة التي أسفرت عن إصابة جندي ومدنيين بحسب الوزارة .
في هذه الأثناء أشار مراسل " التغيير " في الضالع أن الهدوء عاد الى المدينة بعد الانفجار وأقفلت المحلات في الشارع الرئيسي وبعض المداخل الفرعية .



أحداث الضالع بالصور





صور بعض الجرحى









حلاب الحديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس