عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-03, 11:05 PM   #3
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي جمال مشاهدة المشاركة





بسم الله الرحمن الرحيم




بيان صادر عن التجمع الديمقراطي تاج سويسرا



عقدت اللجنة القيادية بكامل نصابها وبمشاركة أعضاءها الذين لم يتمكنوا من ألحضور عبر ألهاتف اجتماعها الاستثنائي يوم الجمعة الأول من أكتوبر في مدينة بيرن لتدارس الرد المناسب على دعوة ما يسمونها لجنة الأمناء ألتي تعتزم عقد لقاء المبايعة لرئيس تاج ألمنتهية ولايته أفندي ألمرقشي, فبعد إن رفضت اليد الممدودة لها من لجنتنا القيادية لتناسي ألماضي والعودة للانتخابات ,رأينا من واجبنا أنّ نُصدر هذا البيان ألتوضيحي للتعريف بما جرى ويجري,ففي الاجتماع تواصلنا مع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات بعض الفروع في اوروباء وأميركا لإطلاعهم على كُلّ ما يجري من تجاوزات وخرُقات وعبث ببرنامج تاج ولوائحه,حيث أحسوا بما وصل إليه تاج سويسرا من تفكك وتشرذم تسبب به محبي الألقاب والمتسابقون بحجز المناصب وللأسف شاركهم في هذا بعض ممن يحُسبون قيادات .



وفي الاجتماع استعرضت المسببات التي أدت بتاج سويسرا إلى هذه الحالة من التخبط والانشقاق أدّى إلى قيام قيادتين حيث وجدنا أنّ قيادة تاج ألرئيسية في بريطانيا ولجنتها التنفيذية تتحمل القسم الأكبر فيه , إما بتجاهلها لبداية ألمشكلة أو بسلبيتها بدعم بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لشخص أفندي ألمرقشي وإصرارها ببقائه رئيسا أبديا لتاج . ففي مطلع ابريل الماضي وجهت الهئية القيادة كتاباً خطابيا إلى أفندي ألمرقشي باعتباره رئيس تاج تطالبه بعقد الدورة الانتخابية وزمان ومكان انعقادها وواجها بالتعنت والرفض راميا طلبهم عرض الحائط . عندها أشعرنا اللجنة التنفيذية برفض الأفندي , وكان رد اللجنة التنفيذية ادعوا اللجنة العمومية للاجتماع وهي من تحدد مكان وزمان الانتخابات وطلبنا توقيع الحاضرين وبالفعل فعلنا ما طلبته اللجنة التنفيذية وعقدنا اجتماع للهيئة العمومية وأخذت توقيعاتهم للمطالبة بالانتخابات وإننا إذ تعجبنا من هذا ألطلب فكأننا ليس حزبا بل مجموعة متظلمين يتشاكون عند شيخ القبيلة . وحدد موعد الانتخابات في 12 / 6 / 2010م وأشعرنا ألمرقشي أفندي بطلب اللجنة العمومية وباركت وأيدت اللجنة التنفيذية الطلب . لكنا فُجئنا بخطاب موجّة للمرقشي من اللجنة التنفيذية وزُع بسرية تامة وعلى أفراد مُعينين بتقديم الانتخابات إلى 8 مايو واُعدت أسماء من لهم حق الدخول إلى قاعة الانتخابات وسلمت للشرطة لطرد الغير مرغوب فيهم. وحتى اسم المراقب ظل سريا حتى اللجنة التنفيذية لا تعرفه إلا قبل ساعات من الانتخابات وشعرنا حينها بان اللجنة التنفيذية طرفا داعما لبقاء الأفندي .




واليوم تتكرر نفس اللعبة ومدعومة من نفس الأشخاص الذين قاموا بتشكيل ما تسمى لجنة الأمناء وقد عملت هذه أللجنة بكل جهدها لشقنا بالتواصل مع الأفراد كُلً على حدة تحت مبرر تقديم الاعتذار للكل بشرط إعادة مبايعتهم للأفندي لدورة انتخابية أخرى وقد فشلوا فشلا ذريعا .




إننا هنا نُعلنها لكل أعضاء تاج ونخص بالذكر أوروبا وأمريكا إن تاج وجد ليبقى وان تاج حزبا وليس عزبة ملكيتها لشخص يبيع ويشتري فيه وقت ما يشاء أو إمبراطورية لقبيلة , بل حزبا أسسّه طليعة من المخلصين ألشرُفاء,ليأتي فيما بعد المتسلقون لاغتصابه وعلينا إن نعي جيدا بان الجنوب لن يتحرر بنا بل بالرجال الأوفياء الشجعان في الداخل الذين يواجهون الموت يوميا في ساحات الشرف وان دورنا فقط مكملا لهم .ولكي نحافظ على تاج ومصداقيتها علينا الوقوف وبحزم لمعالجة المرض واستئصاله لإعادة الحياة لتاج بعقد دورة انتخابية كاملة من القاعدة حتى القمة .




إننا هنا نُحّي كل من تواصل معانا آخذين بكل الحب ملاحظاته ووقوفه معنا ومساعدتنا لتصحيح مسار نشاطنا وفي نفس الوقت نحمل اللجنة التنفيذية كل ما وصل إليه تاج سويسرا بسبب تقاعسهم وإهمالهم للجرح لحين تقيحه , وفي نفس الوقت نلفت نظرهم بعدم الانجرار والتسرع بالاعتراف بطرف ما على حساب الأخر والإسراع بحل الخلاف وتشكيل لجنة محايدة من قبلهم لتقصي الحقائق مؤكدين لهم انه لا توجد حلول غير العودة مجددا للانتخابات .




كما نحب إن نوجه التحية للأب حسين احمد معلاوي على جهوده الطيبة بحضوره اجتماعنا ودعمه الغير محدود بالبناء التنظيمي لتاج وأسعدنا جدا انظمامه رسميا لتاج الذي اخرس به أفواه المشككين , رافضا في ألوقت ذأته تقلد أي منصب ليتيح الفرصة لجيل الشباب وهذه معادن الرجال .




وفي هذا الاجتماع وبعد موافقة الهئية العمومية أقرت تشكيل الهئية القيادة على النحو التالي :



01)الأخ / محمد مسعد رئيسا


02)الأخ / نصر الشاذلي نائبا للرئيس


03)الأخ / محمد حسن المسئول التنظيمي


04)الأخ / علي احمد طالب المسئول المالي


05)الأخ / رمزي الشعبي مسئول الأعلام


06)الأخ / عبد الناصر عبيد مسئول حقوق الإنسان


07)الأخ / عبد الغني علي حسين مسئول المنظمات الجماهيرية


08)الأخ / لؤي مرشد مسئول دائرة الشباب


09)الأخ / عبد الحكيم معتوق مسئول النشاطات


10)الأخت / أنجيلا حسين مسئول شئؤن المراءة


11)الأخ /إيهاب ألعريقي مسئول العلاقات ألعامه فرع فاليه


12)الأخ / ياسر بن فريد مسئول العلاقات ألعامه فرع فري بورج


13)الأخ / صادق احمد قاسم العقوري مسئول الرقابة الحزبية


14)ألأخ / محمد حسين باعلوي عضؤ الرقابة الحزبية


15)الأخ / باسل اليافعي عضؤ الرقابة الحزبية





رمزي الشعبي



مسئول الأعلام

3 اكتوبر2010م
تاج الشماليه
__________________
*الغريب* غير متواجد حالياً