عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-25, 09:16 PM   #1
أبو القاسم العربي
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-08
المشاركات: 110
Smile تصريح رئيس فرع اتحاد شباب الجنوب محافظة لحج

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح لرئيس اتحاد شباب الجنوب محافظة لحج/ منصر العرابي

لقد فوجئنا بصدور عما سمي بالحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب العربي، وإنه لمن المؤسف أن تصدر بيانات تضليلية في هذه المرحلة الصعبة التي يتجرع فيها أبناء شعبنا الجنوبي العربي أشد أساليب التنكيل والتدمير.
وإننا نستغرب إن يصدر البيان عن شخص منحه شباب الجنوب الثقة بقيادتهم شخص منضال كبير وقدم تضحيات جسيمة يجلها ويقدرها كل جنوبي خلال مراحل ثورتنا التحررية،، فهذا القرارات الانفرادية المتعجلة وإن كانت النوايا من خلفها صادقة فنتائجها سلبية وخيمة خصوصاً وإنها قد بذلت جهود لا يستهان بها نحو توحيد الصف الشبابي ولكن القرارات الارتجالية المتسرعة تسبب شرخاً كبيراً في اللحمة الوطنية الجنوبية وما أوصلنا إلى هذا الحال من التشظي إلا القرارات الفردية والغير مسئولة!!!!وإننا إذ نوضح موقفنا من البيان المزعوم بالنقاط التالية:-
أولاً: لم يتم إطلاعنا أو أخذ رأينا في كل ما تم نشره.
ثانياً: ما نشر لا يعبر عني شخصياً أو عن فروع اتحاد شباب الجنوب محافظة لحج .
ثالثاً: البيان الذي نشر مبهم ومرتبك ولا يحمل أي رؤية ومتناقض مع بعضه البعض (تحصيل حاصل)، ولا ندري ما الأسباب التي جعلت الإخوان يقدمون على هذه الخطوات الغير محسوبة النتائج.
رابعاً: إننا ننتمي إلى كيان شبابي عملاق ممتد على طول وعرض الساحة الجنوبية وسنظل أوفياء للمبادئ التي يحملها اتحاد شباب الجنوب (أشج) ولا يمكن التنازل عنها إلا بما هو أفضل، والحديث عن الإندماج أو التوحد سابق لأوانه.
خامساً: نبارك بيان إخواننا الشباب على تأسيس حركتهم الجديدة وإننا على أتم الاستعداد للعمل والتنسيق معهم بما يتناسب مع برامجنا ولوائحنا التنظيمية كبقية مكونات الحراك الجنوبي المنادية بالتحرر والاستقلال.
سادساً: ندعو جميع مكونات الحراك إلى الحوار الجاد والشفاف للخروج بما يلبي طموحات شعب الجنوب العربي المحتل قضيته الأساسية والجوهرية المتمثلة في التحرر والاستقلال التحرر والاستقلال وبناء وطن حديث يستوعب كل أبناءه.



منصر العرابي
رئيس فرع اتحاد شباب الجنوب محافظة لحج
25/9/2010
أبو القاسم العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس