عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-23, 02:06 AM   #6
بو مزحم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-27
المشاركات: 186
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الجنوب مشاهدة المشاركة
قال أن قوى فيد شمالية تستعد لنهب المدينة بعد اقتحامها

الشيخ باراس : قبائل شبوة تتداعى للرد على الهجوم العسكري ، والاحتلال يهدف لتهديد شركتي الغاز الفرنسية والكورية

الكاتب : الصعيد-آنا ana -خاص
البريد الإلكتروني :
22-سبتمبر أيلول-2010
كشف شيخ قبلي وقيادي في الحراك الجنوبي بمحافظة شبوة أن قبائل شبوة تستعد لعقد لقاء قبلي موسع لتدارس الرد على الأعمال العدوانية وأعمال القتل والنهب التي تمارسها قوات الجيش اليمنية بمدينة الحوطة (ميفعة) منذ الجمعة الماضية.
وأوضح القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ مبارك باراس في اتصال هاتفي لـ «وكالة أنباء عدن» مساء اليوم أن لقاءا موسع لقيادات في الحراك الجنوبي عقد اليوم الأربعاء في منطقة العرم بمديرية حبان (شبوة) ناقشوا فيها الهجمة العسكرية الشرسة التي تتعرض لما مدينة الحوطة منذ أيام ، نافيا باراس أي وجود لعناصر القاعدة في المنطقة ، مؤكدا أن القاعدة زرعها النظام اليمني وأنها تنتمي لمؤسساته العسكرية.
وكشف باراس في حديثه أن من أهداف الهجمة العسكرية التي تشنها سلطات الاحتلال على المدينة تشكيل تهديد فعلي على شركتي الغاز (الكورية اس كي ، والفرنسية توتال) وابتزازهما في محاولة لإخضاعها وإعادة صياغة اتفاقيات بيع الغاز واحتسابه بأسعار مرتفعة ".
كما كشف أيضا أن" سلطات الاحتلال جندت مجاميع شمالية وقوى فيد بلباس مدني تدعمها الوحدات العسكرية المتواجدة في محيط المدنية وتوفر لها الغذاء والمسكن ، وذلك استعدادا لنهب المدينة وأملاك المواطنين هناك بعد اقتحامها ، والاستيلاء على وثائق تتعلق بتاريخ المنطقة".
وقال باراس أن ضحايا الهجمة العسكرية حتى اللحظة نزوح 12 الف مواطن واستشهاد الشيخ عبد الواحد علي منصور ، وجرح طفل وامرأة بالإضافة إلى تدمير مسجدين تاريخين في المدينة وأربعة منازل.
وأوضح باراس أنه صدر عن لقاء اليوم بالعرم بيان - تنشره «ana» لاحقا - كلفوا فيه قبائل حمير لدعوة قبائل شبوة ( قبائل بلحارث والعوالق والمصعبين وبني هلال) لعقد لقاء عاجل في مدينة عزان خلال الساعات المقبلة لتدارس الرد المناسب.
وتشهد مدينة الحوطة بشبوة منذ الجمعة الماضية أعمال قصف وتدمير واسعة طالت منازل المواطنين ومباني تاريخية ومساجد خلفت آلاف النازحين وقتلى وجرحى في صفوف المواطنين ، وعشرات الجنود في صفوف قوات الجيش ، وتزعم السلطات اليمنية ومنابرها الإعلامية أنها تواجه عناصر من القاعدة.
* الصورة لطقم عسكري محترق يتبع قوات الجيش اليمني في منطقة الحوطة بشبوة (منتديات الضالع)
http://www.aden-news-agency.com/inde...rticles&id=939


كلام فاضي لا يسمن ولا يغني من جوع
قدر الله وما شاء فعل برسلهم قيمه الحبر والورق اللي كتبوا عليه لاني التزمت بهذا
حرام وقسم قسم به رب العالمين ما يسوون حاجه ولا يتحركون
اخوانهم يشردون بيوتهم تقصف وهم يجتمعون وربي فضيحه وقالك مشائخ وقبائل يخسون والله مايعرفونها
__________________
ستظل الكلمه ركيكه المعنى مجزاه الى احرف اذا لم تكن من اجل الجنوب
بو مزحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس