عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-17, 05:52 PM   #1
فيدرالي
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-03
المشاركات: 31
افتراضي العميد علي السعدي: العطاس شخصية مؤثرة محلياً وخارجياً

عدن (عنا) - أشاد العميد "علي السعدي" القيادي في الحراك الجنوبي بالموقف والتحركات الأخيرة لرئيس الوزراء الجنوبي السابق حيدر أبوبكر العطاس معتبراً أن العطاس "بدون أدنى شك خطى خطوات إيجابية وممتازة جداً" على حد قوله, واصفاً العطاس بأنه "شخصية هامة".

وقال السعدي في تصريحه لوكالة أنباء عدن: "علينا أن نرحب بهذه الخطوة, لأن العطاس ليس من الأشخاص الذين إن خسرناهم فلا أثر لهم, العطاس شخصية مؤثرة محلياً وخارجياً".

ودعا العميد على السعدي إلى تأييد ومباركة هذه التحركات الأخيرة من "العطاس" معتبراً أن "مثل هذه الشخصيات المهمة يجب أن نعتز بها ونجعلها قدوة لنا".

وكانت آخر تحركات "العطاس" في بريطانيا التي وصلها مع آخرين مطلع أغسطس آب وأقام فيها عدداً من اللقاءات الشخصية مع رموز من المعارضة الجنوبية, وانتهت الزيارة بإقامة ندوة مفتوحة يوم الخميس 19 أغسطس آب في مدينة "شفيلد" التي تعد أحد أهم معاقل النشاط الجنوبي المعارض في بريطانيا والخارج عموماً.

وفي الندوة ألقى العطاس كلمة مطولة تلا فيها فقرات من مشروع "البرنامج السياسي للحراك الجنوبي" الذي تمخض عن عدد من اللقاءات بين قيادات جنوبية معارضة في الخارج بينها الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي ناصر محمد والوزيرين السابقين محمد علي أحمد وصالح عبيد أحمد, ورجل الأعمال المعروف "أحمد بن فريد الصريمة".
__________________
أكره اخلاق المنشار ، الذي لايحقق ذاته إلا وهو [يقص] الآخر !
فيدرالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس