عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-14, 01:16 AM   #104
مهفوف
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-25
المشاركات: 242
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رفيق...... مشاهدة المشاركة
يا مهفوف يا حبيبي

الجنوب فيه من جميع الاطياف ومن جميع الفصائل وكلها جنوبيه وفرزنا ليس على اساس اشتراكي او قبيلي او شاحذ او مثقف او متعلم او امي او......

وانما على اساس الهويه فان كان تستطيعوا ان تجعلوا الاشتراكي يقول بان الجنوب محتل وان الوحده ماتت وان يطالب بحق تقرير مصير الجنوب واستقتاء شعبي جنوبي لتقرير المصير فنحن معك ومع حزبك

اما ان يقول امين عام حزبك بان الحراك اصحاب مشاريع صغيره, وانا خوك حتى لو انا اشتراكي للعظم ماعاد شي لي وجه اقولها بعد هذه الجفله من امينكم العام.

فكل شئ يجوز الا ان يقال ان الحراك صاحب مشاريع صغيره وان يقول ان باعوم ومسدوس والوالي يجب ان يقدموا للمحاكمه!!!
لانه بمجرد ان تقول ان الحراك صاحب مشاريع صغيره فانت تهين الشعب الجنوبي كله لان الحراك ليس من صنع قياده معينه مثل تاج وموج ووووو... وانما الحراك من صنع الشعب نفسه.
ومع هذا كل من سيعادي الحراك مصيره الاحتراق حتى نظام الاحتلال عندما وجد انه سيحترق ان واجه الحراك قام بتقديم تنازلات وامينكم العام عندما ادرك ذلك قال ان الحراك فصيل من الاشتراكي. لانهم ادركوا متاخرين ان من يعادي الحراك فهو يعادي شعب الجنوب وليس قيادات محدده. وكله من اجل دفن القضيه ودفن الجنوب وليس من اجل سواد العيون.

لك التحيه........

رفيق........
أولاً يادكتور رفيق
اذ1 قدرت تقنع قيادة الحراك الي مرتبطين في الاشتراكي ياما ان يخرجو من الاشتراكي او يفرضوا علي الاشتراكي الاشتراكي ان يقول ان الجنوب محتل ومن ظمنهم مسدوس وباعوم والنوبه والخبجي والشنفره والمعطري والداعري واذا ما استطاعوا فلماذا لازالو لم يقدمو استقالتهم للحزب .
من ثم تعال قول لياسين نعمان ليش تقول انته كذالك وخونه وسبه لكن انك تريد تفرض علي ياسين وقيادة الحراك ما قدمت استقالتها من الحزب هذا كلام مفرغ منه .
ولكن اقلك
انا اعتبر الفريقين مكملين لبعضهم فالحراك وسيلة ضغط اذا استطاع الحزب ان ياتي بحلول مقنعه ويقتنع بها الحراك والعكس صحيح اي ان الحزب وسيلة ضغط والحراك هو الحل .
ولهذا اقول فان كلهم مكملين لبعضهم فنحترم مسدوس ونحترم ياسين ونحترم الخبجي والشنفره وباعووم كما قال الوالد الدكتور مسدوس الجنوبييوون يلعبوون لعبه سياسيه ويخدمون قضيتهم لاول مره .
اي انه من دون الحراك وتيار اصلاح مسار الوحده ما استطاع ياسين ان يتكلم ويطرح طرح الفيدراليه ومن دون الحزب ما استطاع الحراك ان يستمر وانته تعرف ماهو الدجور فهخو ساتطاع تحييد الاصلاح اقوى حليف والتيار الجهادي والتيار القبلي وكذا ابناء المناطق الوسطى وهذه لاول مره لاتنسى ان البيض عندما وقع الوحده دخلهم معه في الحكومه ولم يكن الا اربعه الي خمسه وزراء فقط والبقيه جباليه فهل الان هذا تم لا والف لا .
واتمنى بان الخلاف في الرائي لايفسد في الود قضيه
مهفوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس