عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-13, 09:29 AM   #1
الضالع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-19
الدولة: قيــد التــحريــر ..!!
المشاركات: 719
افتراضي الى رواد "المنتـدى السـيـاسـي" ..قبـل ان تـطرح موضـوعـك .

..


أخواني رواد "المنتدى السياسي " المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
أخواني اود ان اذكركم بشيء مهم قبل ان تطرح أي موضوع هنا في هذا القسم وهو أن تقراءه قبل اعتماده هنا هل هو سياسي ويتناسب مع المنتدى السياسي ..؟؟
فأذا كان الموضوع عبارة عن تهنئة او تعزية او تسأل عن عضو غائب او الاعتراض عن امر اداري او الحديث حول عضو من الاعضاء او التحدث مباشرة لاحد الاعضاء ودعوته للنقاش حول امر ما ،فهناك أقسام مخصصة لمثل هذه المواضيع ،ليس مكانها هنا بالقسم السياسي .وايضاً قبل ان تطرح موضوع أرجو منك أن تنظر الى الصفحة الأولى للمنتدى ( على الاقل ) هل هناك موضوع مماثل ويحمل نفس الفكرة ، لكي لا يتكرر الموضوع وتتلخبط ارشفة المنتدى . وأيضاً -وهذا امر مكرر الطلب كثيراً - عند نقل أي موضوع عليك فقط ان تكتب رائيك عن المنقول ولو حتى سطر واحد وتلصق بعدها المنقول لكي لا يتم نقله الى قسم المنقولات ،ارجوا تعاونكم مع الاشراف حيث ان العضو هو المشرف بالمقام الاول ، لان المشرفين لا يتواجدون بشكل دائم ، وللأسف الشديد ان هناك ربما من يستغل عدم تواجد اي مشرف بالقسم فيقوم بطرح مواضيع ليس مكانها بالقسم السياسي او مكررة ..

ارجوا مرة أخرى تعاونكم لاجل المنتدى ولأجل القضية التي يحملها ،،

لكم تحياتي ،،



..
__________________
..
<< عندما يُصاب العقل بالعجز والإفلاس .. وتصاب الذهنية بالترهل والخرف .. عندها يتكئ بعض الناس على ألسنتهم فيتحولون إلى ظواهر صوتية مدمرة. >>
..

التعديل الأخير تم بواسطة الضالع ; 2010-09-13 الساعة 12:29 PM
الضالع غير متواجد حالياً