عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-12, 02:43 PM   #5
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي





شكوك حول إحدى الصور

وزارة الداخلية تنشر صوراً تقول انها لعلي سيف العبدلي لـ"التأكيد على وفاته"




المصدر أونلاين - خاص نشر موقع وزارة الداخلية اليمنية صوراً قال إنها لـ"علي سيف العبدلي" المتهم بقتل ثلاثة مواطنين مطلع العام الماضي في منطقة العسكرية التابعة لمحافظة لحج جنوب اليمن.

ويظهر في الصورتين شخص شبه عارٍ، وعليه آثار استطباب، في غرفة شبه خالية.

وقال الموقع إنه ينشر صور المدعو علي سيف قاتل أبناء القبيطة "لتأكيد مصرعه بعد أن تضاربت الأخبار حول هذا الموضوع، وعلى أمل أن يتعظ القتلة من الخارجين على القانون ومن هم على شاكلته من هذه النهاية البائسة".

وكانت مصادر رسمية قالت إن العبدلي مات قبل نحو أسبوعين بمرض غامض، لكن مصادر محلية نفت ذلك، وقالت إنه حي، غير أنه ملازم لبيته بسبب مرضه.

ونشر موقع الداخلية صورتين إحداها، منخفضة الدقة، التقطت من مكان بعيد للجثة، والأخرى، وهي عالية الدقة، لشخص يبدوا أنه يحدق نحو الكاميرا.

لكن أحد خبراء التصوير شكك في صحة الصورة الأولى، وقال لـ"المصدر أونلاين" إن الصورة فيما يبدو معالجة ببرنامج معالجة الصور (الفوتوشوب)، ويظهر ذلك من خلال مشاهدة "خصائص الصورة".

وأضاف أن رأس الرجل في الصورة الأولى غير متطابق تماماً مع الجثة، مشيراً إلى اختفاء الكيس الذي كان تستلقي عليها الجثة كما ظهر في الصورة الثانية.

وفي موقع الداخلية قال الخبر المرافق للصور "توضح الصورة النهاية الطبيعية لكل مجرم سفك دم الأبرياء ومارس جرائم السلب والنهب على الطرقات

http://www.almasdaronline.com/index....&news_id=11327
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس