عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-11, 02:34 PM   #3
سيف ميفعه
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-24
المشاركات: 796
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رفيق...... مشاهدة المشاركة
سلام الله عليكم اخوتي

وكل عام وانتم بخير واحرار باذن الواحد احد

اخواني الاعزاء لقد كثر الجدل واللقط في المنتديات ومجالس القات حول شرعية من في القضيه ومن رئيسنا ومن قائدنا....الخ

وكثر ايضا السب والشتم للرئيس البيض والرئيسان ناصر والعطاس

وعلى هذا الاساس كتبت موضوعي هذا لعلا وعسى يفقه من لا يفقهون وعلى رائسهم القياده المذكوره اعلاه

اولا ان الرئيس البيض هو الرئيس الشرعي هذا موضوع لا جدل فيه ليس بتسليمنا لرئاسته وانما لانه حامل شرعية القضيه الجنوبيه لانه هو من وقع اتفاقية اعلان الوحده التي لم تقم وبهذا فهو في القانون الدولي وفي المنظمات الدوليه هو الشرعي بنسبه لمسمى جنوب اليمن شاء من شاء وابا من ابا وهذا ليس راي شخصي ولا اراده شخصيه وانما واقع.
هناك من سيقول لي طيب نحن لسنا جنوب اليمن وانما الجنوب العربي وبالتالي تسقط شرعية البيض ((وانا للمعلوميه جنوبي عربي وليس جنوبي يمني)) وهنا ارد عليه واقول له بان العالم لا يعترف بالجنوب العربي وانما باليمني فكما ما دفنا جنوبنا العربي خلال 30 سنه ايضا نريد 30 سنه اخرى لاعادته ,لهذا لا نكون حمقا ودعونا نساير الامور عبر الجنوب اليمني كطريق للوصول الى الجنوب العربي.

ثانيا تحدثنا فيما سبق عن ان الرئيس الشرعي هو البيض استناد الى المعطيات الواقعيه ,مما يعني ان الرئيس ناصر والعطاس هم ايضا اصحاب شان في القضيه وطرف مهم فيها استناد الى اهدافهم الموحده مع الرئيس الشرعي واستناد الى انهم رؤساء ويمثلون شريحه من المجتمع الجنوبي الذي لا يمكن اقصاءه تحت اي ضرف, اضف الى ذلك وهو الاهم تمتعهم بالثقل الدولي والعلاقات الدوليه التي نحتاج لها في الوقت الحالي والذي يفتقدها الرئيس الشرعي.

ونستنتج في الاخير ان الطرفين يكملون بعض واي طرف بدون الاخر لن ينجح فواحد لديه الشرعيه والاخر لديه الثقل الدولي

نرجوا من الجميع ان يفهوا النقطتين جيدا ويبتعدوا عن التعصب لان المساله ليس استعراض عضلات وانما ما هي السبل المتاحه للوصول الى الهدف وبعد الوصول الى الهدف لكل حادث حديث.

بااعتقادي ان كل المفاتيح هي بيد الحراك الداخلي وبيد جمهور الحراك فكلما رفض الانصياع الى احد الطرفين على حساب الطرف الاخر كلما فرض عليهم التقارب وكلما انصاع الى احد الطرفين على حساب الاخر كلما زاد الفراق فيما بينهم, ونتائج الفراق ستكون مؤلمه للحراك وقد تؤدي الى تمزيقه وموته لا سمح الله. فكما فرض الحراك على كل القيادات الخروج من جحورها ايضا هو قادر على فرض التقارب فيما بينهم.

وارى ان الية العمل على ذلك هي الى تجنب تاييد طرف على حساب طرف حتى وان كنا من داخلنا مع احد الاطراف ولكن من اجل الحراك ومن اجل الجنوب ومن اجل القضيه علينا تجنب ذلك.


للجميع التحيه

رفيق......
طيب سمعنا في غرف البالتوك انه بيكون الراءيس العطاس وراح يكون هو من يدول القضيه الجنوبيه في الخارج والبيض وعلي ناصر راح يكونون بجنبه ومساندين له ؟؟؟؟؟؟
__________________



الحمد لله على كل حال

سيف ميفعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس